يلا شوت - مشاهدة مباراة الاهلي والترجي مباشر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

يلا شوت - مشاهدة مباراة الاهلي والترجي مباشر

من موقع الدستور، بتاريخ اليوم الجمعة 2 نوفمبر 2018 .

فى تمام الساعة التاسعة يخوض فريق الأهلي ملحمة عربية نارية في نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام نظيره فريق الترجي الرياضي التونسي مساء اليوم ، في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت القاهرة ، العاشرة مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية ، مشاهدة مباراة الأهلي والترجي بث مباشر في ذهاب نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا اليوم الجمعة الموافق 2-11-2018 .

ويستضيف ملعب برج العرب بالإسكندرية القمة النارية مباراة الأهلي والترجي مباشر ، في لقاء تترقبه الملايين من الجماهير المصرية والتونسية وبالأخص جماهير الأهلي والترجي اليوم في جميع أنحاء الشرق الأوسط ، في مواجهة حصد البطولة الإفريقية الأقوي داخل القارة السمراء ، بث مباشر مباراة الاهلي والترجي يلا شوت من خلال رابط سريع  HD .

الأهلي يدخل لقاء الترجي بروح معنوية مرتفعة بعدما حقق الانتصار على الترجي في آخر المواجهات التي جمعت بينهما وكان آخرها في دور المجموعات بهذه النسخة تحت قيادة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني الجديد للأهلي والذي تولي المهمة بدلاً من حسام البدري ، مشاهدة مباراة الأهلي ضد الترجي بث مباشر bein sport اليوم الجمعة في نهائي دوري أبطال إفريقيا .

ويفقد الأهلي لخدمات التونسي علي معلول الظهير الإيسر للفريق بسبب الإصابة، ولذلك سيكون كارتيرون مضطر لمنح أيمن أشرف فرصة المشاركة في التشكيلة الاساسية للأهلي في الجانب الإيسر بينما شهدت التدريبات الأخيرة عودة أحمد فتحي وهو ما يؤكد على مشاركته أساسياً أمام الترجي ، بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي و الترجي التونسي اليوم .

ويسعي فريق الترجي للخروج بنتيجة إيجابية أمام الأهلي من ملعب برج العرب على أمل تسهيل الأمور في معركة الإياب بملعب رادس يوم الجمعة القادمة 7 نوفمبر الجاري ، في اللقاء المنتظر إقامته في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت القاهرة ، العاشرة مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية ، على شبكة قنوات بي إن سبورت الرياضية beIN SPORTS HD 1 بتعليق محمد الكواليني ورؤوف خليف ، مشاهدة مباراة الأهلي أمام الترجي الرياضي التونسي بث مباشر اليوم 2-11-2018 لجميع سرعات الإنترنت بصورة نقية وجودة عالية

مشاهدة مباراة الاهلي والترجي مباشر يلا شوت مشاهدة مباراة الأهلي والترجي yalla shoot مشاهدة مباراة الأهلي والترجي في نهائي دوري أبطال أفريقيا 2018 بدون تقطيع، حيث احتشدت جماهير النادي الأهلي في مدرجات ملعب "برج العرب" منذ الساعات الأولي لصباح اليوم الجمعة 2-11 -2018 وذلك لمتابعة المباراة النارية بين الاهلي والترجي التونسي والتي تنطلق في التاسعة من مساء اليوم ضمن ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري ابطال افريقيا.

كيف تأهل الفريقين للمباراة النهائية:

الأهلي صعد للمباراة النهائية لبطولة دوري أبطال افريقيا عقب تخطي عقبة وفاق سطيف الجزائري، بينما صعد الترجي لهذا الدور متجاوزًا فريق أول اغسطس الانجولي في الدور نصف النهائي.

تقديم مباراة الأهلي والترجي مباشر

الاهلي بقيادة فرنسية لمدربه باتريس كارتيرون الفائز بلقب بطولة دوري ابطال افريقيا عام 2015 رفقة مازيمبي الكونغولي يتطلع لتحقيق نتيجة ايجابية وسط ملعبه وامام جماهيره تسهل مهمته في لقاء الإياب بـ"رادس" وذلك للمضي قدمًا نحو تحقيق حلم الاهلاوية بمعانقة الأميرة السمراء للمرة التاسعة في تاريخه.

أما الترجي يبحث عن الثأر من خسارته اللقب الافريقي أمام الاهلي عام 2012، ويأمل بتحقيق نتيجة ايجابية في لقاء اليوم، على أن يحسم اللقب لصالحه على ملعبه ووسط جمهوره في التاسع من نوفمبر حيث لقاء الإياب بين الفريقين على ملعب "رادس".

27 قناة تنقل المباراة:

ستذاع مباراة الاهلي ضد الترجي الرياضي التونسي عبر 27 قناة حول العالم وفقًا لما اعلنه الموقع الرسمي للاتحاد الافريقي، وذلك نظرًا لأهمية الحدث الرياضي ا لذي يشغل اهتمام جماهير الكرة العربية والأفريقية.

حكم مباراة الأهلي ضد الترجي

يقود مباراة الأهلي والترجي التونسي تحكيميًا، الجزائري مهدي عبيد شارف (38 عامًا) مهندس بقطاع البترول، وحصل على الشارة الدولية عام 2011، سبق وأدار الكثير من المباريات في البطولات المختلفة سواء على مستوي الاندية أو المنتخبات، وأدار 3 مباريات سابقة للأهلي فاز الأحمر في مباراة وخسر مباراتين، بينما لم يدير أي مباراة للترجي.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( يلا شوت - مشاهدة مباراة الاهلي والترجي مباشر ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الدستور

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق