أحمد حسن : لا مشاكل مع التوأم نحن نعمل فى منظومة احترافية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
أحمد حسن : لا مشاكل مع التوأم نحن نعمل فى منظومة احترافية من موقع سوبر كورة، بتاريخ اليوم الجمعة 2 نوفمبر 2018 .

عبر أحمد حسن المستشار الفنى لفريق بيراميدزعن سعادته من الفوز الذى حققه فريقه على الاتحاد السكندري بثلاثية نظيفة فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم الجمعة على ملعب الدفاع الجوى ضمن منافسات الجولة الـ12 من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

أضاف العميد فى تصريحات لـ قناة "on sport" أن تعامله مع الجهاز الفنى الجديد بقيادة التوأم حسن مبنى على الود والاحترام مشيرا إلى أن الكل يعرف حدود عمله ولا يتدخل فى شئون الأخر خصوصا أنهم يعملون فى  نطاق منظومة احترافية متكاملة.

نفى أحمد أحمد حسن الأنباء التى ترددت عن احتمال دخوله فى صدام ومشاكل مع الجهاز الفنى الجديد مؤكد على احترامه للجميع سواء حسام البدرى الذى كان مدربه فى السابق أو التوأم حسن الذين كانوا زملاء سابقين له فى المنتخب.

واعتبر حسن أن نجاح تجربة بيراميدز ستعم بالفائدة على الجميع وستحسب لكل العاملين فى المنظومة سواء إدارة أو لاعبين أو جهاز فنى مشيرا إلى أن وجود حسام حسن على رأس القيادة الفنية لبيراميدو سيزود الدافع عند اللاعبين لحصد البطولات.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( أحمد حسن : لا مشاكل مع التوأم نحن نعمل فى منظومة احترافية ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : سوبر كورة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق