رئيس ناشئي سيراميكا كليوباترا يتحدث عن تأهل 2003 لدوري القطاعات

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

رئيس ناشئي سيراميكا كليوباترا يتحدث عن تأهل 2003 لدوري القطاعات

من موقع صدى البلد، بتاريخ اليوم الجمعة 2 نوفمبر 2018 .

أعرب العميد شامل دراز رئيس قطاع الناشئين بنادي سيراميكا كليوباترا، عن سعادته الشديدة بفوز فريق 2003 ببطولة الجيزة، والتأهل بشكل رسمي إلى دوري القطاعات، بعد الفوز اليوم الجمعة، على الصيد في المباراة النهائية بخمسة أهداف دون رد.

وقال دراز القطاع يعمل وفق استراتيجية وخطة محددة، ويسعى الجميع إلى تنفيذها، وبدأ القطاع بالفعل في جني ثمارها، من خلال الفوز بالبطولات وتصدير لاعبين لمنتخبات الشباب وكذلك الفريق الأول بالنادي.

وأضاف رئيس قطاع الناشئين، أن كريم محمد لاعب فريق 2003، نجح في تسجيل سبعة أهداف في بطولة الجيزة المؤهلة لدوري القطاعات، ونال لقب الهدف.

وأشار دراز إلى أن فريق 2001، وصل أيضا إلى دوري القطاعات، ولكنه يلعب على اللقب في مباراة الأحد المقبل، مع فريق إف سي مصر، في النهائي.

وعاد رئيس قطاع الناشئين ليقول: "هدفنا الأول هو إعداد الناشئ بالشكل الأمثل، ليكون لاعبا في منتخب مصر، ويتم تصعيده إلى الفريق الأول، وهو ما تحقق بالفعل فلدينا ثلاثة لاعبين في منتخب 2001، ولاعبين موجودين باستمرار مع الفريق الأول".

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( رئيس ناشئي سيراميكا كليوباترا يتحدث عن تأهل 2003 لدوري القطاعات ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : صدى البلد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق