يوفانوفيتش: قلة التركيز سبب ضياع النقاط من النصر الإماراتي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
يوفانوفيتش: قلة التركيز سبب ضياع النقاط من النصر الإماراتي من موقع بوابة الشروق، بتاريخ اليوم الجمعة 2 نوفمبر 2018 .

اعترف الصربي ايفان يوفانوفيتش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر الإماراتي بأن قلة التركيز من لاعبي فريقه يكلفهم فقدان الكثير من النقاط.

 

وقال في مؤتمر صحفي عقد اليوم الجمعة إن مباراة بعد غد الأحد أمام الظفرة في الجولة التاسعة من الدوري، سنكون مطالبين فيها بالتركيز بنسبة عالية من البداية للنهاية.

 

وأضاف :"قدمنا أداء جيدا ولكن خسرنا نقاطا في أوقات صعبة، وطالبت اللاعبين بالتركيز، ونجحنا في تسجيل 8 أهداف في آخر 3 مباريات، إلا أن الأخطاء الدفاعية حرمت الفريق من تحقيق الانتصار ضد الوحدة والإمارات".

 

واختتم المدرب الصربي حديثه قائلا :"هناك 18 جولة متبقية في الدوري، والفرصة سانحة للفريق لاستعادة وضعه الطبيعي بين فرق المقدمة، وعلينا مضاعفة الجهود وزيادة معدل التركيز والتحلي بالروح القتالية، لتحقيق الفوز ومصالحة الجماهير ومباراة الأحد خطوة مهمة نحو الدخول في منطقة أكثر أمنا واستعادة الثقة من جديد وهو ما أبحث عنه ".

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( يوفانوفيتش: قلة التركيز سبب ضياع النقاط من النصر الإماراتي ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق