نتيجة مباراة الأهلي والترجي التونسي اليوم نهائي دوري أبطال أفريقيا 2018 صافرة البداية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
نتيجة مباراة الأهلي والترجي التونسي اليوم نهائي دوري أبطال أفريقيا 2018 صافرة البداية من موقع عرب نيوز، بتاريخ اليوم الجمعة 2 نوفمبر 2018 .

بدأت جماهير الأهلي والترجي البحث عن القنوات التي ستقوم ببث مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الفريقين مساء يوم الجمعة في مباراة ستُقام أحداثها على أرضية ملعب ستاد برج العرب بالإسكندرية، في نهائي يسعى فيه النادي الأهلي لتحقيق اللقب التاسع في تاريخه والتأهل لبطولة كأس العالم للأندية 2018.

الأهلي استطاع أن يبلغ دور النهائي من دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم عقب فوزه على وفاق سطيف الجزائري في مباراة ذهاب نصف نهائي البطولة الأفريقية، فبقيادة الفرنسي كارتيرون نجح الأهلي أن يصعد لهذا الدور عقب فوزه ذهاباً وإياباً بنتيجة 3-2، ليكون الأهلي في المباراة النهائية للعام التالي على التوالي.

أما فريق الترجي الرياضي التونسي فبلغ المباراة النهائية بعد عودة تاريخية أمام فريق أول أغسطس الأنجولي، الفريق التونسي استطاع أن يصل لنهائي دوري الأبطال عقب الفوز في مجموع المباراتين بأربعة أهداف لثلاثة، إذ أن مباراة الإياب شهدت أحداث لن ينساها جماهير الترجي التونسي، خاصة وأن الفريق كان قاب قوسين أو أدنى من الخروج من البطولة الأفريقية.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والترجي التونسي

ومن المقرر أن يتم البث الحي والمباشر لمباراة ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا 2018 بين الأهلي والترجي التونسي مساء يوم الجمعة الثاني من نوفمبر الجاري من خلال شاشة قناة نايل سبورت التردد الأرضي، والقناة الثانية الأرضية، ويمكن استقبالهما من داخل مصر عبر أجهزة الهوائي في مختلف محافظات الجمهورية، كما أن قناة bein SPORTS HD1 ستنقل مباراة الأهلي القادمة ضد الترجي في دوري الأبطال بصوت الكواليني، والمعلق التونسي رؤوف بن خليف عبر القناة الصوتية الثانية.

موعد وتوقيت مباراة الأهلي والترجي

أما عن توقيت مباراة الأهلي ضد الترجي في ذهاب نهائي دوري الأبطال فمن المقرر أن تبدأ صافرة البداية في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

بدأت جماهير النادي الأهلي في التوافد على ملعب ستاد برج العرب بالإسكندرية من أجل متابعة مباراة فريقهم أمام الترجي التونسي في ذهاب نهائي دوري الأبطال، ومن المقرر حضور نحو 60 ألف متفرج لمتابعة المباراة من الملعب.

تشكيل الأهلي اليوم

تم الاعلان قبل قليل عن تشكيل الأهلي لمباراة الترجي التونسي في ذهاب نهائي دوري الأبطال مساء اليوم الجمعة، واختار كارتيرون المدير الفني للأهلي وليد أزارو لقيادة خط هجوم الأهلي، فيما تواجد وليد سليمان في خط وسط المهاجم بجانب محارب، وحمودي، ليكون التشكيل النهائي للأهلي كالتالي:

حراسة المرمي: محمد الشناوي.

خط الدفاع: فتحي، كوليبالي، سعد سمير، أيمن أشرف.

خط الوسط : عاشور،السولية، محارب، وليد سليمان، حمودي.

خط الهجوم: وليد أزارو.

نتيجة مباراة الأهلي والترجي التونسي

انطلقت صافرة بداية أحداث مباراة الأهلي والترجي في نهائي دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم من ملعب برج العرب بالإسكندرية، وقد مرت إلى الآن خمس دقائق والنتيجة هي التعادل السلبي بين الفريقين.

جديد ترددات القنوات

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( نتيجة مباراة الأهلي والترجي التونسي اليوم نهائي دوري أبطال أفريقيا 2018 صافرة البداية ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : عرب نيوز

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق