«فيفا» يمهل الزمالك 60 يومًا فى أزمة أجوجو.. وباسم ينفى عرض بيراميدز

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نفى باسم مرسى، مهاجم الزمالك المعار إلى لاريسا اليونانى، تواصل أى مسئول من نادى بيراميدز معه للحصول على خدماته فى فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، مشيرًا إلى أنه قرأ هذا الكلام فى وسائل الإعلام.

وقال «مرسى»، لـ«الدستور»: إن مصيره بيد إدارة الزمالك فى ظل استمرار عقده مع الفريق، لافتًا إلى أنه لم ينهِ بعد مشكلة تصريح سفره إلى اليونان والتى أبقته فى مصر طوال الفترة الأخيرة، وتسببت فى تعثر عودته إلى ناديه لاريسا.

وشدد على أولوية الزمالك لديه عن أى نادٍ آخر، مضيفًا: أنه «تحت أمر النادى» ومستعد للعودة للفريق فى أى وقت.
فى سياق آخر، أغلق مسئولو الزمالك ملف التعاقد مع محمد حمدى، الظهير الأيسر لبيراميدز، ومحمد مجدى «أفشة»، صانع ألعاب الفريق، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بعد قطع شوط كبير لإتمام الصفقتين.
وتمسك الجهاز الفنى الجديد لبيراميدز، بقيادة حسام حسن، ببقاء كل العناصر الأساسية للفريق، رغم نية إدارة النادى الجديد الاستغناء عن اللاعبين إلى الزمالك.
وبدأ الزمالك فى البحث عن بدلاء للثنائى «حمدى وقفشة»، وعلى رأسهم لاعب الأبيض السابق محمد عبدالشافى، الظهير الأيسر لفريق أهلى جدة السعودى، فى ظل رغبتهم القوية فى تدعيم الجبهة اليسرى وسد النقص بها.
كما ترغب إدارة ميت عقبة فى التعاقد مع صانع ألعاب جديد لتعويض فشل صفقة «أفشة»، ويأتى محمد محمود، لاعب دجلة، على رأس الأسماء المطروحة، بالإضافة إلى محمد مجلى، صانع ألعاب المقاولون، وهو ضمن الخيارات البديلة التى يمكن اللجوء إليها فى يناير المقبل.
وفى سياق آخر، رفض الاتحاد الدولى لكرة القدم «فيفا» الاستشكال المقدم من جانب الزمالك، فى أزمة مستحقات الغانى أجوجو، مهاجم الفريق السابق، الخاصة بحصوله على مستحقاته البالغة ٦٥٠ ألف دولار.
ومنح الاتحاد الدولى مهلة للزمالك ٦٠ يومًا لسداد المستحقات المالية الخاصة باللاعب، أو توقيع عقوبات على النادى قد تصل لخصم ٦ نقاط.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( «فيفا» يمهل الزمالك 60 يومًا فى أزمة أجوجو.. وباسم ينفى عرض بيراميدز ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الحكاية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق