بالصور.. مقاهي الإسكندرية تستعد لانطلاق مباراة الأهلي والترجي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
بالصور.. مقاهي الإسكندرية تستعد لانطلاق مباراة الأهلي والترجي من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الجمعة 2 نوفمبر 2018 .

بالصور.. مقاهي الإسكندرية تستعد لانطلاق مباراة الأهلي والترجي
محمد العدوى نشر في البوابة يوم 02 - 11 - 2018

استعدت مقاهي الإسكندرية، مساء اليوم الجمعة، من خلال شاشات العرض والكراسي بالتزامن مع إقامة مباراة النادي الأهلي والترجي التونسي الليلة في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا، المقامة في الساعة التاسعة مساء باستاد برج العرب.
وبدء مشجعي النادي الأهلي في التوافد على مقاهي وسط البلد بمناطق المنشية ومحطة الرمل، مرتدين تيشيرات النادي الأهلي، وذلك قبل ساعة من انطلاق المباراة.
وعززت قوات الأمن بالإسكندرية، مساء اليوم الجمعة، من تواجدها بمحيط استاد برج العرب غرب المحافظة، بالتزامن مع إقامة مباراة النادي الأهلي والترجي التونسي الليلة في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا.
ووضعت مديرية الأمن خطة أمنية تضمنت عدة محاور رئيسية تبدأ بتكثيف الخدمات الأمنية على كافة الطرق المؤدية إلى الاستاد عن طريق نشر عدة نقاط أمنية من إدارة المرور وإدارة تأمين الطرق بالأشتراك مع إدارة البحث الجنائى بالإضافة إلى قيام شرطة المرافق برفع كافة الإشغالات بمحيط الاستاد، ومنع أى شخص من إشغال الطريق العام ورفع المركبات المتروكة، كما كلفت إدارة البحث الجنائي بفحص المترددين على محيط الاستاد ومنع وصول أى شخص غير مصرح له بدخول المباراة إلى الاستاد عدا حاملي التذاكر.
وكان الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أعلن قائمة الفريق لمواجهة الترجي التونسي لتضم "شريف إكرامي، محمد الشناوي، علي لطفي، أحمد فتحي، محمد هاني، ساليف كوليبالي، سعد سمير، أيمن أشرف، صبري رحيل، حسام عاشور، عمرو السولية، وهشام محمد، أكرم توفيق، كريم نيدفيد، إسلام محارب، صلاح محسن، مروان محسن، أحمد حمودي، وليد سليمان، ميدو جابر، أحمد حمدي، ووليد أزارو".


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( بالصور.. مقاهي الإسكندرية تستعد لانطلاق مباراة الأهلي والترجي ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق