فتيات فريق الكيك بوكسينج بالمنصورة "تخصص حصد الميداليات"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
فتيات فريق الكيك بوكسينج بالمنصورة "تخصص حصد الميداليات" من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الجمعة 2 نوفمبر 2018 .

فتيات فريق الكيك بوكسينج بالمنصورة "تخصص حصد الميداليات"
أميمة الإتربى نشر في البوابة يوم 02 - 11 - 2018

بعيدا عن أضواء القاهرة، وفى نادى المنصورة الرياضى، برئاسة المحاسب حاتم المير، تم تكوين فريق للممارسة رياضة الكيك بوكسينج، وضم الفريق عددا من اللاعبين، منهم 9 لاعبات من المحافظة الريفية، ونجحوا فى حصد البطولات، خاصة فى كأس مصر التى أقيمت فى سبتمبر الماضى. قال الكابتن وليد إن الفريق يعد أول فريق لممارسة رياضة الكيك بوكسينج بمدينة المنصورة، وحقق العديد من المراكز فى بطولة كأس مصر سبتمبر الماضى، والتى أقيمت بكلية تربية رياضية جامعة الزقازيق، مشيرا إلى أن الفريق بدأ مشواره الرياضى منذ خمسة أشهر، ورغم ذلك حقق الفريق مراكز متقدمة ببطولة كأس مصر. ويضم الفريق تسع لاعبات، عشقن رياضة الكيك بوكسينج، رغم أن تلك الرياضة عنيفة، وتتطلب التحمل والصبر، واستطاع بعض لاعبات الفريق التفوق وحققن المركز الأول والميدالية الذهبية، وهن ندا عبد المنعم محمد، وريهام حسن إبراهيم، وميرنا محمد حامد، ورضوى شريف القصاوي، وصبرى حسن صبرى، وعلى محمد على، ويوسف على عرفة.
كما حصد المركز الثانى والميدالية الفضية بالفريق، كل من أمل يوسف محمد، ومريم موفق كمال الدين، ويمنى أحمد حسن، وكريم أحمد عبدالله، وأحمد حسين مسعد، وسلمى خالد الدرينى، وماهر وفيق المصرى، وأحمد عبد المنعم محمد، وعزمى محمد طه. فيما حصد المركز الثالث والميدالية البرونزية، كل من مسك محمد حامد، وآدم أسامة محمود، ومعاذ أحمد فوزي، ومحمود محمد السعيد، كما حصد اللاعب مالك محمد حامد المركز الرابع. وقالت أمل يوسف، إحدى اللاعبات، إن الفريق يطمح إلى شهرة كبار لاعبى الكيك بوكسينج وتمثيل مصر عالميا، وأضافت أنها بدأت اللعبة مع الفريق وشجعها على ممارسة اللعبة والداها، وأكدت أنها تعشق اللعبة، ولا تراها عنيفة على الإطلاق.

انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( فتيات فريق الكيك بوكسينج بالمنصورة "تخصص حصد الميداليات" ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق