نتيجة مباراة الاهلي والترجي التونسي في ذهاب نهائي دوري ابطال افريقيا 2018 الدقيقة 10

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
نتيجة مباراة الاهلي والترجي التونسي في ذهاب نهائي دوري ابطال افريقيا 2018 الدقيقة 10 من موقع عرب نيوز، بتاريخ اليوم الجمعة 2 نوفمبر 2018 .

نقدم لكم من خلال تلك المقالة متابعة نتيجة مباراة الاهلي والترجي التونسي يوم الجمعة 2 نوفمبر 2018، وذلك في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم على ملعب برج العرب بالإسكندرية، فيما سيتم بث اللقاء على الهواء مباشرة من خلال قناة بي إن سبورت hd التي لديها الحقوق الحصرية لإذاعة كافة مواجهات البطولة الأفريقية، وسيتولى التعليق على المباراة معلق مصري وآخر تونسي سيتم تحديدهم قبل ساعات من إنطلاق النهائي المرتقب.مباراة الاهلي والترجي التونسي

موعد مباراة الاهلي والترجي

من المقرر أن يقام لقاء الأهلي المصري أمام الترجي بطل تونس يوم الجمعة 2 من شهر نوفمبر القادم، حيث سيتم بدء المواجهة في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت مكة المكرمة، الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة،  السادسة مساءا بتوقيت غرينتش، وستلعب المباراة على استاد برج العرب، حيث لم يتحدد حتى الآن عدد الجمهور الذي سيحضر المباراة من أرضية الميدان.

متابعة نتيجة مباراة الأهلي والترجي

الدقيقة 6:  النتيجة 0-0  والكرة في منطقة وسط الملعب. 

مواجهة من العيار الثقيل بين الفريقين الكبيرين، يسعى كلاهما لتحقيق الانتصار والظفر باللقب القاري الأغلى، حيث يأمل النادي الأهلي المصري في مواصلة تفوقه المتكرر على نظيره التونسي في السنوات الأخيرة، حيث إن البطولة الثامنة والأخيرة للفريق المصري في دوري الأبطال الأفريقي كانت من قلب رادس عام 2012، أما الترجي فيأمل  تجاوز العقدة التي سببها له النادي القاهري في الفترة الأخيرة، وتحقيق اللقب الثالث له تاريخياً بعد غياب سنوات كثيرة.

يذكر  إن نهائي النسخة الحالية من البطولة الأفريقية هو النهائي العربي رقم 13 في تاريخ دوري الأبطال، فيما سيتكرر للمرة الثانية بين الفريقين بعد نهائي نسخة 2012 والتي نجح فيها الأهلي في الرجوع بالبطولة من ملعب رادس بعد الفوز بهدفين مقابل هدف.

قام النادي الأهلي المصري بطبع عدد 60 ألف تذكرة للجمهور الذي سيحضر ذهاب نهائي دوري الأبطال الأفريقي ضد الترجي من أرضية ميدان برج العرب، كما سيتم فتح الحجز إلكترونياً في وقت لاحق.

كشف طبيب النادي الاهلي خالد محمود على جاهزية حارس مرمى الفريق محمد الشناوي لخوض مباراة الترجي في ذهاب نهائي دوري الأبطال الأفريقي، وزاد الأقبال على تذاكر مباراة الأهلي والترجي يوم الجمعة المقبلة على ملعب برج العرب، وباتت التذاكر تُباع في الأسواق السوداء.

القرار النهائي بخصوص التذاكر ان عدد الجماهير هم 60 ألف متفرج مقسمة كالتالي 30 ألف لحاملي بطاقة أهلاوي وأفتخر ويستطيعون الحجز عبر الأنترنت الآن، والثلاثون الف تذكرة الأخرى سيتم توزيعها في فروع النادي الأهلي على أعضاء الجمعية العمومية.

الجدير بالذكر أن النادي الأهلي تعادل عربياً على ملعب برج العرب أمام الوصل الإماراتي بهدفين لمثلهما في ذهاب ثمن النهائي للبطولة العربية.

بعثة الترجي التونسي وصلت يوم الأربعاء إلى استاد برج العرب، وذلك استعداداً لمباراة الأهلي يوم الجمعة المقبل في ذهاب نهائي دوري الأبطال الأفريقي، وسيدخل الترجي مباراة الأهلي دون أي غيابات تذكر سواء على مستوي الإيقافات او على مستوى الإصابات في لقاء يعتبره الفريق التونسي بمثابة ثأر عن هزائمه السابقة أمام الأهلي في البطولات الأفريقية.

أعلن النادي الأهلي عن غياب لاعب وسط الفريق هشام محمد عن المباراة المرتقبة يوم الجمعة أمام الترجي التونسي، وذلك  في ظل عدم تعافيه بشكل كامل من الإصابة التي لحقت به مؤخراً.

يبدو أن المباراة ستشهد حضور جماهيري كبير من عشاق القافلة الحمراء في جميع محافظات مصر، بعد نفاذ تذاكر المباراة التي باتت تُباع في السوق السوداء.

جديد ترددات القنوات

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( نتيجة مباراة الاهلي والترجي التونسي في ذهاب نهائي دوري ابطال افريقيا 2018 الدقيقة 10 ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : عرب نيوز

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق