الزمالك يتربع على الصدراة .. و “جروس” يستقر على تشكيله الأساسي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
الزمالك يتربع على الصدراة .. و “جروس” يستقر على تشكيله الأساسي من موقع نجوم مصرية، بتاريخ اليوم الجمعة 2 نوفمبر 2018 .

تمكن فريق كرة القدم بنادى الزمالك من تصدر جدول الدوري بعدما فاز على وادى دجلة بنتيجة 4/2 في اللقاء الذي اُقيم بينهما فى اطار منافسات الاسبوع الثاني عشر من بطولة الدورى المصري الممتاز .
دخل اليوناني ” تاكيس جونياس ” -المدير الفنى لفريق وادى دجلة اصحاب الارض – اللقاء بطريقة 4/3/3 معتمدا على كثافه عدديه فى منتصف الملعب بالاضافه زيادة هجومية في حالة امتلاك فريق للكرة واعتمد في الثلث الهجومي على ( محمد رضا / محمد جمال بيبو / ابراهيم نداي) .
أما على الجانب الثاني فقد دخل السويسري ” كريستيان جروس” المدير الفنى لنادى الزمالك فقد كانت خطته المعتادة وهي 4/2/3/1 معتمدا على ” كاسونجو” مهاجما الفريق بالاضافة للثلاثي ( كهربا / أوباما / ابراهيم حسن ) وقد اضطر للاستغناء عن ” طارق حامد” نظرا للاصابة التي لحقت به قبل بداية المباراة بقليل ودخول ” محمود عبدالعزيز ” لتشكيل الفريق .
جاء اللقاء حماسي بين الفريقين وخاصة بعد تسجيل الزمالك هدفه الأول في دقائق المباراة الأولى والذي تم احتسابها بعد ذلك تسلل على مهاجم الفريق ” كابونجو كاسونجو” .
فريق وادى دجلة يمتلك من السرعات ما جعلته يتحرك بالكرة ويقوم بعملية نقل الكرة بسهولة من الخط الخلفي للخط الأمامي … فى الناحيه المقابله كان فريق الزمالك يمتلك كتيبة من الاسماء فى كل المراكز ولكن أكثر الجبهات نشاطا كانت الجبهه اليمني والتي تتكون من التونسي ” حمدي النقاز ” ومن أمامه ” ابراهيم حسن ” .
من أخطاء الزمالك والتى كثيرا ما تتكرر امام اي خصم هي اختراق الجبهه اليسري من ناحية ” بهاء مجدي ” حيث ان ” محمود كهربا ” لا يميل لأداء الواجبات الدفاعية فيجب على المدير الفني من حل تلك الجبهة تجنبا للوقوع في مشاكل فنيه فى مباريات قادمه .
الزمالك بالفوز على دجلة اصبح اقوى خط هجوم في الدوري ب 20 هدف وأصبح لديه 20 نقطة ايضا بالاضافة لوصول مدافع الفريق ” محمود علاء” لصدارة هدافي الدوري برصيد 7 أهداف متساويا مع لاعب فريق بتروجيت ” شيملس بيكلي ” .

جدير بالذكر ان الزمالك يستضيف فريق حرس الحدود فى المباراة القادمة يوم الاثنين المقبل على ستاد بتروسبورت فى الجولة الثالثة عشر من الدوري المصري ومازال له ثلاث مباريات مؤجلة امام ( الاسماعيلي ، بيراميدز ، المصري ) .



وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( الزمالك يتربع على الصدراة .. و “جروس” يستقر على تشكيله الأساسي ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : نجوم مصرية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق