الإتحاد المصري لكرة اليد يبلغ الزمالك بإيقاف حارسه مبارتين

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
الإتحاد المصري لكرة اليد يبلغ الزمالك بإيقاف حارسه مبارتين من موقع نجوم مصرية، بتاريخ اليوم الجمعة 2 نوفمبر 2018 .

قام الاتحاد المصري لكرة اليد بإخطار نادى الزمالك بتوقيع عقوبة إيقاف مباراتين محليتين على حارس الفريق ” محمد علي” بجانب غرامة مالية قدرها 10 آلاف جنيه ..لما بدر منه في نهائي بطولة افريقيا للاندية ابطال الدوري والتي كانت امام النادى الاهلى .
كانت المباراة على صفيح ساخن بين الفريقين الكبيرين وفي الدقائق الأخيرة من عمر المباراة نشب شجار بين حارس الزمالك ” محمد على ” ولاعب من فريق النادى الأهلى وهو ما اعتبره الاتحاد ( سوء سلوك) فى النهائي الذي حضره رئيس الاتحاد المصري لكرة اليد .


وجاء الايقاف في الوقت الذي عاد فيه حارس الزمالك ” محمود خليل فلفل” من الإصابة التي لحقت به فى معسكر المنتخب وايضا يمتلك الزمالك الحارس ” هشام السبكي ” .
ويبدأ إيقاف اللاعب اعتبارا من مباراة اليوم والتي ستُقام بين الزمالك وهليوبوليس والتى تُقام فى صاله هليوبوليس وايضا المباراة القادمة امام فريق أصحاب الجياد .

يُذكر انه قبل نهاية المباراة بخمس دقائق كانت فرصة النادى الأهلى الأخيرة للتقدم على الزمالك..النتيجة تعادل والكرة مع النادى الأهلى…تصديين متتاليين لمحمد على أعادوا فارق الهدفين لنادى الزمالك وضمنوا له اللقب الحادي عشر.

ويُعد الزمالك من أكثر الفرق فى بطولة الدورى يمتلك حٌراس مرمي على مستوي عالي فنياً وبدنياً … فالزمالك يمتلك حارسين دوليين فى المنتخب الاول وهما ( محمود خليل فلفل ، محمد على ) بجانب ” هشام السبكي ” حارس منتخب مصر للشباب
جدير بالذكر أن الزمالك قد فاز بلقب بطولة افريقيا للاندية ابطال الدورى والتى اُقيمت فى العاصمة الايفوارية (أبيدجان ) وقد عادل الفريق الابيض رقم فريق مولودية الجزائر والذي فاز بلقب البطولة 11 مرة في تاريخه .


وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( الإتحاد المصري لكرة اليد يبلغ الزمالك بإيقاف حارسه مبارتين ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : نجوم مصرية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق