تشكيل الأهلي أمام الترجي اليوم و تعليمات المدير الفني للاعبين

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
تشكيل الأهلي أمام الترجي اليوم و تعليمات المدير الفني للاعبين من موقع نجوم مصرية، بتاريخ اليوم الجمعة 2 نوفمبر 2018 .

التدريب الأخير وتعليمات كارتيرون

ركز باتريس كارتيرون المدير الفني للنادي الأهلي أثناء التدريبات التي سبقت لقاء الذهاب اليوم للريق علي استخدام قوة الأهلي الضاربة ضد الترجي وكان باتريس كارتيرون حريص علي التأمين الدفاعي القوي حتي لا يسمح للترجي بتسجيل هدف في مباراة الذهاب يعقد من مأمورية الفريق في مباراة العودة في تونس.

وكانت تعليمات باتريس كارتيرون واضحة لكلا من ساليف كوليبالي وسعد سمير قلبي خط الدفاع في الأهلي بالالتزام الدفاعي التام والتمركز الجيد والحذر من الكرات العرضية المحتمل اعتماد الترجي عليها بشكل كبير كما كانت هناك تعليمات واضحة لكل من حسام عاشور والسولية بسرعة الارتداد الدفاعي في هجمات الترجي علي الأهلي وذلك لتقليل خطورة هجوم الترجي ومنع المهاجمين من الوصول لمرمي الشناوي.

كما وجه المدير الفني الفرنسي تعليماته لكل من حمودي ومحارب لمساندة ظهيري الجنب أحمد فتحي وأيمن أشرف في الهجمات المرتدة لفريق الترجي لتقليل حدة خطورة هذه الهجمات علي مرمي الحارس محمد الشناوي وضمان عدم استحواذ الترجي علي الكرة في وسط ملعب الأهلي لفترات طويلة لإحباط محاولات خلق الفرص التهديفية داخل منطقة ال18.

أما بالنسبة للهجوم فكانت التعليمات للحاوي وليد سليمان باستغلال مهاراته في التمرير الطولي بشكل سريع لوليد ازارو مهاجم الفريق لتشكيل اكبر قدر من الهجمات علي مرمي الفريق التونسي واستثماراها في احرز أهداف كما وجه المدرب بإمكانية استغلال التسديدات من خارج المنطقة بالنسبة لوليد سليمان.

التشكيل المتوقع

حراسة المرمي : محمد الشناوي

خط الدفاع : أحمد فتحي  – سعد سمير –  كوليبالي  –  أيمن أشرف

خط الوسط : عاشور – السلية – حمودي – وليد سليمان –  إسلام محارب

الهجوم : وليد ازارو

 


وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( تشكيل الأهلي أمام الترجي اليوم و تعليمات المدير الفني للاعبين ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : نجوم مصرية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق