نتيجة مباراة الأهلي والترجي التونسي اليوم نهائي دوري أبطال إفريقيا 2018

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
نتيجة مباراة الأهلي والترجي التونسي اليوم نهائي دوري أبطال إفريقيا 2018 من موقع نجوم مصرية، بتاريخ اليوم الجمعة 2 نوفمبر 2018 .

نتابع نتيجة مباراة الأهلي الترجي التونسي اليوم في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، والتي بدأت بالفعل منذ عدة دقائق، وسط حضور جماهيري كبير لمتابعة المباراة النهائية في مسابقة دوري الأبطال الإفريقي، لحصد اللقب الأهم على صعيد منافسات الأندية أبطال الدوري، وبعد حالة الترقب والقلق والبحث عن تشكيلة الفريقين، والقنوات الناقلة للمباراة، اطلق الحكم صافرة بداية الشوط الأول، للإعلان عن بداية أول 90 دقيقة من مشور الوصول إلى منصة التتويج والمشاركة في كأس العالم للأندية.

استطاع الأهلي والترجي بلغو الدور النهائي بعد تخطي منافسات دوري ربع ونصف النهائي، لنشهد مواجهة ثلاثة ورابعة بين الفريقين خلال جولتي الذهاب والعودة، عقب نتائج مباراتي دور 16 دور المجموعات التي جمعت بين الناديين الكبيرين على صعيد الأندية الإفريقية المشاركة بالبطولة، وسنرصد لكم اهم لحظات شوطي المباراة من خلال متابعة نتيجة مباراة الأهلي والترجي في جولة الذهاب أولاً بأول.

نتيجة مباراة الأهلي والترجي

بداية الشوط الأول جاءت حماسية من الأهلي والترجي كما هو متوقع، وظهرت الخشونة من تدخلات لاعبي الترجي على لاعبي الأهلي خاصة وليد سليمان ووليد ازارو، ورغم استحواذ الأهلي على الكرة غالبية الوقت، غيرانه لم يحدث تهديد قوي لمرمي الترجي، وكذلك الحال للنادي الأهلي، ولا توال نتيجة الشوط الأول مع القرب من الدقيقة 15 هي التعادل السلبي.

الأهلي الترجي
0 0

أجرى النادي الأهلي تغيير اضطراري بخروج احمد فتحي نتيجة الإصابة، وشارك بدلا منه محمد هاني.


وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( نتيجة مباراة الأهلي والترجي التونسي اليوم نهائي دوري أبطال إفريقيا 2018 ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : نجوم مصرية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق