موعد مباراة الأهلي والترجي نهائي دوري أبطال افريقيا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
موعد مباراة الأهلي والترجي نهائي دوري أبطال افريقيا من موقع ثقفنى، بتاريخ اليوم الجمعة 2 نوفمبر 2018 .

يشهد مساء اليوم مباراة النهائي في دوري أبطال افريقيا، حيث تجمع بين الأهلي والترجي التونسي، حيث محدد موعدها في تمام الساعة التاسعة مساء، وقبل بدء المباراة بساعة تبدأ الاستديوهات التحليلية بدورها، حيث تقام هذه المباراة علي أرض ملعب برج العرب بالاسكندرية.

ومن المتوقع أن يضم تشكيل الفرق للنادي الأهلي: محمد الشناوي – أحمد فتحي – ساليف كوليبالي – عمرو السولية – أحمد حمودي – اسلام محارب – وليد ازارو – حسام عاشور – أيمن أشرف – سعد سمير.

بينما كان تشكيلة فريق الترجي:  أنيس بدري – حسين ربيع – الشعلاني – الذوادي – شمام – الدربالي – كوم – كوليبالي – الخنيسي.

كما بدأ جمهور النادي الأهلي في التوافد منذ ليلة أمس علي الاستاد محل المباراة، حيث تم تخصيص قطارات لنقل مشجعي الأهلي إلي محطة المباراة، حيث ظهر علي المواطنين حالة من التشجيع غير عادي بنشر الأعلام الخاصة بنادي الأهلي.

وتعالت الهتافات في القطارات منها “جمهوره ده حماه”، حيث يقوم الجمهور باستطحاب العديد من الأطفال، لمشاهدة المباراة  والمشاركة في التشجيع، حيث تحمل هذه المباراة الكثير من عشاق الرياضة وخاصة للنادي الأهلي.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( موعد مباراة الأهلي والترجي نهائي دوري أبطال افريقيا ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : ثقفنى

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق