المحكمة الرياضية تغرم بروسيا دورتموند وتحرمه من جمهوره حتى 2022

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
المحكمة الرياضية تغرم بروسيا دورتموند وتحرمه من جمهوره حتى 2022 من موقع الفجر، بتاريخ اليوم الجمعة 2 نوفمبر 2018 .

أعلنت المحكمة الرياضية بالاتحاد الألماني لكرة القدم فرض عقوبات صارمة على بوروسيا دورتموند بسبب سلوك مشجعيه خلال مواجهة هوفنهايم هذا الموسم.

وأعلن الاتحاد الألماني عن بيانا رسميًا عبر موقعه الإلكتروني كشف فيه عن تغريم دورتموند 50 ألف يورو بسبب إهانة جماهيره ديتمار هوب مالك هوفنهايم.

كما قررت المحكمة الرياضية حرمان مشجعو بروسيا دورتموند من حضور مباريات الفريق داخل ملعب هوفنهايم خلال المواسم الـ3 المقبلة على أن تنتهي العقوبة في 30 يونيو 2022.

وطالب الاتحاد الألماني في بيانه بروسيا دورتموند التحرك للحد من تصرفات جماهيره خلال مباريات الفريقين المقبلة على ملعب سيجنال إيدونا بارك.

كما تضمن البيان أيضًا حظر مشجعي دورتموند من حمل الأعلام واللافتات خلال مواجهات هوفنهايم حتى نهاية موسم 2021/2022.

يذكر أن جماهير دورتموند كانت قد رفعت لافتات مسيئة ضد مالك هوفنهايم خلال مباراة الفريقين يوم 22 سبتمبر 2018.

وأكد هانز لورنزو رئيس المحكمة الرياضية أن هذه القرارات هدفها منع تكرار هذه السلوكيات لا سيما ضد شخصيات بحجم ديتمار هوب، وأكد حرص الاتحاد الألماني على حماية وتكريم الشخصيات البارزة مثل مالك هوفنهايم.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( المحكمة الرياضية تغرم بروسيا دورتموند وتحرمه من جمهوره حتى 2022 ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الفجر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق