مباشر نهائي إفريقيا.. الأهلي 0-0 الترجي.. ضربة جزاء

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
مباشر نهائي إفريقيا.. الأهلي 0-0 الترجي.. ضربة جزاء من موقع مصراوى، بتاريخ اليوم الجمعة 2 نوفمبر 2018 .

متابعة- عمر قورة:

زوار مصراوي الأعزاء، تابعوا معنا تغطية مباشرة لذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي والترجي التونسي، على ملعب برج العرب بالإسكندرية مساء اليوم الأحد.

تشكيل الأهلي: محمد الشناوي، أحمد فتحي، ساليف كوليبالي، سعد سمير، أيمن أشرف، حسام عاشور، عمرو السولية، أحمد حمودي، وليد سليمان، إسلام محارب، وليد أزارو.

تشكيل الترجي: معز بن شريفية، سامح الدربالي، حسين الربيع، شمس الدين الذوادي، خليل شمام، فرانك كوم، فوسيني كوليبالي، غيلان الشعلالي، أنيس البدري، طه ياسين الخنيسي، يوسف البلايلي.

ملخص المباراة:

في الخمس دقائق الأولى من عمر اللقاء، تعرض وليد سليمان لاعب الأهلي لضربة في الرأس من الخلف، ليغادر أرض الملعب من أجل تلقي العلاج، قبل أن يستكمل المباراة بعد دقائق قليلة بشكل طبيعي.

وفي الدقيقة العاشرة، حصل الترجي على ضربة حرة من الجبهة اليسرى، وأرسل الجزائري يوسف البلايلي الكرة على رأسفوسيني كوليبالي، لكن الأخير لم ينجح في استغلال العرضية لتخرج إلى ضربة مرمى.

وفي الدقيقة 20، حصل على الأهلي على ضربة حرة من مكان قريب من منطقة الجزاء تسبب فيها وليد أزارو، ليرسل وليد سليمان عرضية داخل المنطقة لكن الحكم احتسب ضربة حرة بسبب دفع حارس الترجي.

وأجرى باتريس كارتيرون أول تغيير في تشكيل الأهلي بإقحام محمد هاني بدلا من الظهير الأيمن أحمد فتحي بسبب إصابة الأخيرة في الركبة، بالدقيقة 21 من عمر المباراة.

وفي الدقيقة 31، احتسب الحكم الجزائري ضربة جزاء للأهلي تسبب فيها وليد أزارو بعد تدخل من الحارس معز بن شريفية عقب تمريرة من أحمد حمودي، وتأكد الحكم من قراره بعد الرجوع إلى تقنية الفيديو.

ونجح وليد سليمان في افتتاح التسجيل بالمباراة في الدقيقة 34 من عمر اللقاء، بعدما سدد الكرة قوية على يسار حارس الترجي.

وفي الدقيقة 37، حاول الترجي إدراك التعادل من ضربة حرة على حدود منطقة الجزاء، لكن فشل الضيوف في استغلالها بعدما تصدى دفاع الأهلي للتسديدة.

تابعونا لمزيد من التفاصيل..

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( مباشر نهائي إفريقيا.. الأهلي 0-0 الترجي.. ضربة جزاء ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصراوى

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق