«كراون جول السعودية»:الأطفال أغلبية الحضور.. وشعار «dx» الأكثر مبيعاً

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
«كراون جول السعودية»:الأطفال أغلبية الحضور.. وشعار «dx» الأكثر مبيعاً من موقع سعورس، بتاريخ اليوم الجمعة 2 نوفمبر 2018 .

«كراون جول السعودية»:الأطفال أغلبية الحضور.. وشعار «dx» الأكثر مبيعاًمتاجر لبيع ملابس ومقتنيات المصارعين عكاظ نشر في عكاظ يوم 02 - 11 - 2018فتحت «wwe» عدة متاجر صغيره في أرضية الملعب التي خصصت لحضور العائلات، وذلك لبيع منتجات الشركة من ملابس ومقتنيات للمصارعين، ولم يدم الوقت طويلاً حتى نفذت جميع المنتجات رغم ارتفاع أسعارها.وكان شعار فريق «dx» الذي يضم شون مايكلز وترب اتش الأكثر مبيعاً، إذ نفذت جميع شعاراتهم المضيئة في غضون دقائق. ولفت الانتباه أن نسبة الأطفال التي تتراوح أعمارهم بين (8-14) هم الغالبية العظمى من الحضور، وأكثرهم تفاعلاً مع الحركات والأغاني الخاصة بنجوم المصارعة، فضلاً عن اقتناء ملبوساتهم وأحزمة الأبطال، مما يعكس التصاق هؤلاء الأطفال باللعبة وعِشقهم لنجومها.انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( «كراون جول السعودية»:الأطفال أغلبية الحضور.. وشعار «dx» الأكثر مبيعاً ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : سعورس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق