الشوط الأول.. الأهلي يتقدم على الترجي بهدف وليد سليمان

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أنهى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الشوط الأول من مباراته أمام الترجي التونسي بالتقدم بهدف دون رد في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

سجل وليد سليمان هدف التقدم في الدقيقة 35 من ركلة جزاء احتسبها حكم المباراة بعد إعاقة الحارس بن شريفية لوليد أزارو.

لعب الأهلي ركلة البداية، وسنحت فرصة أمام وليد سليمان من أجل استغلال خطأ الترجي التونسي في ابعاد الكرة من منطقة الجزاء، لكن استلام لاعب الأهلي للكرة كان خاطئ.

دخل خليل شمام في كرة هوائية مشتكرة مع وليد سليمان، في الدقيقة 3 ليسقط الثنائي أرضًا وتدخل كل جهاز طبي من أجل اسعافهما، واحتاج شمام إلى رابطة رأس بعد إصابته، وظهر لاعب الأهلي خارج أرض الملعب والجهاز الطبي يقوم بإسعافه.

عاد وليد سليمان إلى أرض الملعب بعد دقيقتين بعدما اطمئن الجهاز الطبي عليه خارج خطوط الملعب.

مر ربع ساعة من المباراة، بدون أي ظهور هجومي مميز بالنسبة للفريقين، وغابت التسديدات على مرمى أي من الفريقين.

ظهر محمد هاني يقوم بتدريبات الإحماء، وذلك بعد كرة انطلق بها أحمد فتحي وظهر متأثرًا بعض الشيء في النهاية.

حصل شمس الدين الذوادي بعد تدخل عنيف على وليد أزارو في الدقيقة 17 من عمر المباراة، واعترض الجهاز الفني للترجي واللاعبين بشدة على قرار الحكم.

لعب وليد سليمان الركلة الحرة من الجانب الأيمن بشكل رائع لكن الحارس معز بن شريفية أبعدها بصعوبة، وحصل أيضًا على خطأ لصالحه.

واضطر أحمد فتحي لمغادرة الملعب مصابًا في الدقيقة 22 من عمر المباراة، وشارك محمد هاني بدلًا منه في مركز المدافع الأيمن.

احتسب مهدي عبيد حكم المباراة ركلة جزاء لصالح وليد أزارو في الدقيقة 30 بعدما سقط أرضًا عقب مراوغة معز بن شريفية، وعاد الحكم إلى مراجعة اللقطة بعد اعتراض حكم الفيديو عليها، لكنه أصر على موقفه.

أحرز وليد سليمان هدف التقدم للأهلي في الدقيقة 34 بعدما تقدم لتنفيذ ركلة الجزاء وصوبها يسارية متوسطة الارتفاع بجوار القائم الأيمن ولم تنجح محاولة معز بن شريفة الذي ذهب في نفس اتجاه الكرة في ابعاد اللعبة.

حصل الترجي على خطأ من أمام خط منطقة الجزاء، في الدقيقة 35، وقام يوسف بلايلي بتمريرة بالعرض ليقوم زميله بالتصويب لكن دفاع الأهلي أبعدها لركنية.

في الوقت المحتسب بدل الضائع سدد غيلان الشعلالي كرة قوية ارتدت من العارضة قبل أن تصل إلى سامح الدربالي الذي سدد قذيفة مدوية أخرجها الشناوي.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( الشوط الأول.. الأهلي يتقدم على الترجي بهدف وليد سليمان ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الكابتن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق