ركلات الجزاء تضع نهضة بركان في نهائي كأس العرش

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
ركلات الجزاء تضع نهضة بركان في نهائي كأس العرش من موقع اليوم 24، بتاريخ اليوم الجمعة 2 نوفمبر 2018 .

صور: عبد المجيد رزقو/ فيديو: عبد الله أيت الشريف

تأهل فريق نهضة بركان،مساء اليوم الجمعة، إلى مباراة نهائي كأس العرش بعد فوزه بركلات الجزاء (5-6) أمام الوداد الرياضي، في  المباراة التي أجريت على أرضية ملعب فاس الكبير، وبحضور جماهيري هام.

وكان الشوط الأول بين نهضة بركان والوداد قد انتهى على إيقاع التعادل السبلي، بعدما سيطر الحذر على لاعبي الفريقين، مع تسجيل محاولات قليلة صوب مرمى التكناوتي وعلي المحمدي.

في حين الشوط الثاني سجل تقدماً بركانياً وهدف مباغث في مرمى التكناوتي عن طريق لابا (د60)، قبل أن يتمكن شيخ كومارا من التعديل لصالح الأحمر (د71) بعد ركنية سددها البديل أمين تيغزاوي، وتتحول المواجهة إلى الأشواط الإضافية، ثم بعدها إلى ركلات الحظ.

الوداد ونهضة بركان-نصف نهائي كأس العرش-

وسيواجه نهضة بركان الفائز من مباراة الرجاء الرياضي ووداد فاس، والتي ستقام على ملعب محايد أيضاً، ويتعلق الأمر بملعب طنجة الكبير.

الوداد ونهضة بركان-نصف نهائي كأس العرش-

في المقابل، رافق حوالي 20 ألف مناصرا الوداد الرياضي في موقعة “العاصمة العلمية”، لتقديم الدعم والمساندة واللاعبين، بحثاً عن الظفر ببطاقة التأهل لنهائي الكأس الفضية، الذي غاب لقبه عن المجموعة لسنوات، أمام الخصم البركاني المنظم.

الوداد ونهضة بركان-نصف نهائي كأس العرش-

إليكم، أبرز “فيديوهات” الأمسية الكروية بكاميرا “اليوم 24” الخاصة بالنصف النهائي الأول  للكأس الفضية:

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( ركلات الجزاء تضع نهضة بركان في نهائي كأس العرش ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : اليوم 24

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق