فيديو.. العارضة تنقذ الأهلى من هدفا للترجى بعد تسديدة الشعلالى

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

فيديو.. العارضة تنقذ الأهلى من هدفا للترجى بعد تسديدة الشعلالى

من موقع اليوم السابع، بتاريخ اليوم الجمعة 2 نوفمبر 2018 .

سدد الشعلالى لاعب الترجى التونسى، كرة رائعة من على حدود المنطقة اصطدمت في عارضة الأهلى، فى المباراة المقامة حالياً باستاد برج العرب في ذهاب نهائي دوري ابطال أفريقيا بتقدم الاهلي بهدف نظيف سجله وليد سليمان من ضرية جزاء وارتدت الكرة إلى لاعب الترجى الذى سددها قوية من جديد أبعدها الشناوي إلى ركنية.

وبدأ الاهلي المباراة بتشكيل مكوّن من: ضم التشكيل كلاً من : محمد الشناوي ، سعد سمير ، ساليف كوليبالي ، احمد فتحي ، أيمن أشرف ، حسام عاشور ، عمرو السولية ، وليد سليمان ،اسلام محارب،احمد حمودي ووليد آزارو.

 

فيما ضم تشكيل الترجي ، كلاً من: معز بن شريفية ، سامح الدربالي ، شمس الدين الذوادي ، خليل شمام ، حسين الربيع ، فرانك كوم ، فوسيني كوليبالي ، غيلان الشعلالي، أنيس البدري ، يوسف البلايلي وطه ياسين الخنيسي.

 

 البداية جاءت حماسية من جانب الفريقين وخاصة الاهلي الذى ضغط مُبكراً وشهدت الدقائق الأولى إصابة وليد سليمان وخليل شمام لاعب الترجي وتوقفت المباراة قليلاً لحين علاج الثنائي.

 

قاد يوسف البلايلي هجمة خطرة للترجي من الجبهة اليسرى قبل أن يضطر سعد سمير لعرقلته وعاد الاهلي للسيطرة على اللقاء وتعرض أيمن أشرف للإصابة لكن أستكمل اللقاء.

 

وأشهر الحكم الجزائري مهدي عبيد شارف بطاقة صفراء لشمس الدين  الذوادي لعرقلة وليد أزارو .

 

ولعب وليد سليمان ضربة حرة مباشرة لكن الدفاع التونسي تصدى للكرة ،  وأجرى كارتيرون المدير الفني للأهلي تغيير اضطراري حيث شارك محمد هاني بدلاغً من أحمد فتحي للأصابة في الدقيقة 22 .

 

وتعرض وليد آزارو للإصابة في منطقة جزاء الترجي وأحتسب الحكم الجزائري ضربة جزاء قبل أن يتم اللجوء لتقنية "الفار" ، وتم أحتسابها ضربة وسجل منها وليد سليمان هدف التقدم للأهلي في الدقيقة 33.

 

وأحتسب الحكم ضربة حرة مُباشرة للضيوف في الدقيقة 36 سددها يوسف البلايلي لكن الحائط الأهلاوي أنقذ الموقف، وكاد حمودي يُسجل هدف ثان للأهلي بعدما سدد كرة قوية لكن الحارس التونسي أنقذ الموقف قبل أن يتقمص الشناوي دور المدافع ويُنقذ كرة خطرة للضيوف.

 

في الدقائق الأخيرة نشط أداء الفريقين وتعاطفت العارضة مهع محمد الشناوي وتصدي لتسديدة قوية من سامح ديربالي بعدها أطلق الحكم الجزائري صافرته مُعلناً نهاية هذا الشوط بتقدم الاهلي بهدف نظيف.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( فيديو.. العارضة تنقذ الأهلى من هدفا للترجى بعد تسديدة الشعلالى ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق