الأهلي يتقدم علي الترجي بهدف لوليد سليمان في الشوط الأول

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

انهى النادي الأهلي الشوط الأول بالتقدم علي الترجي التونسي، بهدف نظيف سجله وليد سليمان من ضربة جزاء في الدقيقة ال34 من ضربة جزاء في ذهاب نهائي دوري الابطال .

وبدأ الأهلي المباراة بتشكيل مكون من “محمد الشناوي وسعد سمير، وساليف كوليبالي، وأيمن أشرف، وأحمد فتحي وحسام عاشور، وعمرو السولية، ووليد سليمان، وإسلام محارب، وأحمد حمودي”.

الخمس دقائق الأولي، خلت من الفرص المؤثرة، فيما أوقف الحكم الجزائري مهدي عبيد، المباراة في الدقيقة الثالثة بسبب سقوط وليد سليمان، وخليل الشمام من التحام قوي .

في الدقيقة 17 إحتسب الحكم الجزائري، خطأ لوليد أزارو في الجبهة اليمني بعد عرقلته من شمس الدين الزوادي، وحصل اللاعب التونسي علي إنذار، ونفذ سليمان الكرة داخل منطقة الجزاء، إلا ان الدفاع والحارس أبعدا الكرة خارج منطقة الجزاء في أول فرصة حقيقة في المباراة بشكل عام.

في الدقيقة 22، أطلق طه ياسين الخنيسي، تصويبة من داخل منطقة الجزاء، إلا أن محمد الشناوي، أمسك بالكرة. في الدقيقة 31، لعب أحمد حمودي، تمريرة طولية داخل منطقة الجزاء لوليد أزارو، الذي أنطلق بسرعته، وحصل علي ضربة جزاء بعد عرقلته من معز بن شريفية، ولجأ الحكم الجزائري إلي تقنية الVAR، وتأكد من صحة قراره، وفي الدقيقة ال34 نجح وليد سليمان، نفذ سليمان، ضربة الجزاء وسجل هدف التقدم للأهلي.

وحاول فريق الترجي الضغط بعد الهدف الذي سكن شباكه وفي الدقيقة ال41، لعب أحمد حمودي، الكرة ب”كعب القدم” من متابعة لتصويبة إلا أن بن شريفية أخرج الكرة بصعوبة بالغه وحولها إلي ضربة ركنية.

وفي الدقيقة 42، نجح الشناوي في إنقاذ فرصة خطيرة للترجي، حيث قام بدور “الليبرو” وأبعد الكرة، ولم تشهد الدقائق الأخيرة أي جديد، ليطلق الحكم صافرة نهاية الشوط الاول بتقدم الأهلي بهدف نظيف

 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( الأهلي يتقدم علي الترجي بهدف لوليد سليمان في الشوط الأول ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : propaganda-eg

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق