مصر تفوز على عمان 3 /1 فى البطولة العربية للطائرة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

مصر تفوز على عمان 3 /1 فى البطولة العربية للطائرة

من موقع صدى البلد، بتاريخ اليوم الجمعة 2 نوفمبر 2018 .

فاز منتخب مصر الأول للكرة الطائرة للرجال على نظيره العمانى بثلاثة أشواط مقابل شوط واحد، فى اخر مباريات اليوم قبل الاخير لمنافسات البطولة العربية رقم 21 التى يسدل الستار عنها مساء غد السبت على ملعب الصالة المغطاة رقم 2 بمجمع الصالات المغطاة بهيئة ستاد القاهرة الدولى، جاءت نتيجة الأشواط 25 / 19 و 25 / 20 و 23 / 25 و 25 / 22 .

وبذلك ينحصر لقب البطولة بين منتخبى مصر والبحرين، والذى سوف يحسم بعد انتهاء مباراة المنتخبين فى ختام البطولة غد ، حيث يلعب المنتخبين المصرى والبحرينى فى تمام الساعة الثامنة من غد السبت ، والفائز سوف يتوج باللقب.

شهدت منافسة على اللقب بين المنتخبين، ولكن المنتخب المصرى فاز بالبطولة بعد الفوز فى اللقاء النهائى بثلاثة أشواط نظيفة، ولكن الأمر سوف يختلف هذا المرة بأن منتخب مصر كله من العناصر الشابة باستثناء لاعب واحد فقط هو رضا شبل ، وغياب خمسة لاعبين من العناصر الاساسية للمنتخب المصرى بسبب الإصابات .

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( مصر تفوز على عمان 3 /1 فى البطولة العربية للطائرة ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : صدى البلد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق