وزير الرياضة يؤازر الأهلى فى النهائي الإفريقي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
وزير الرياضة يؤازر الأهلى فى النهائي الإفريقي من موقع بوابة الشروق، بتاريخ اليوم الجمعة 2 نوفمبر 2018 .

شهدت مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي والترجي التونسي والمقامة مساء اليوم الجمعة على ستاد "الجيش" ببرج العرب، حضور وزير الرياضة أشرف صبحي.

وحضر صبحي برفقه عمر مروان وزير شئون مجلس النواب و سفير تونس بالقاهرة واحمد احمد رئيس الاتحاد الافريقى لكرة القدم وهانى ابو ريدة رئيس الاتحاد المصرى لكرة القدم و محمود الخطيب رئيس مجلس ادارة النادى الاهلى والعامرى فاروق نائب رئيس المجلس واعضاء مجلس الادارة فى ذهاب نهائى دورى أبطال أفريقيا والتى تقام على ستاد برج العرب بالاسكندرية.

وأعرب صبحى عن ثقته في اللاعبين، مشيرا إلى أنه على اللاعبين لتحقيق نتيجة طيبة لحسم البطولة مبكرا، وسط حضور جماهيرى رائع سوف يكون داعم كبير. كان صبحى قد اجرى اتصالا هاتفيا بمحمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، وذلك للاطمئنان علي استعدادا فريق كرة القدم للمواجهة الإفريقية ، مشيرا إلى أن الأهلى ممثل الكرة المصرية وله كل الدعم.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( وزير الرياضة يؤازر الأهلى فى النهائي الإفريقي ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق