الأهلي يكسر عقدة الترجي التونسي في برج العرب

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
الأهلي يكسر عقدة الترجي التونسي في برج العرب من موقع الفجر، بتاريخ اليوم السبت 3 نوفمبر 2018 .

حقق فريق الكرة بالنادي الأهلي فوزاً غالياً على ضيفه الترجي التونسي بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا باستاد برج العرب بالإسكندرية.

 

ووضع الأهلي قدماً في كأس العالم للأندية بعد الفوز على الترجي التونسي باستاد برج العرب بالإسكندرية واقترب من التأهل لمونديال الأندية قبل لقاء العودة في رادس.

 

ويحل الأهلي ضيفاً على الترجي في تونس يوم الجمعة المقبل ضمن لقاء العودة في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 

ونجح الأهلي في كسر عقدة الترجي التونسي في برج العرب بعد سلسلة من النتائج المخيبة للأمال في البطولات الإفريقية سواء دوري الأبطال أو الكونفدرالية الإفريقية.

 

*دورى أبطال أفريقيا 2012

 

تقابل الناديين فى الدور النهائى من بطولة دورى أبطال أفريقيا عام 2012، وانتهت مباراة الذهاب فى برج العرب بالتعادل الإيجابى 1-1، قبل أن يتفوق الأحمر فى مباراة العودة، على ملعب رادس، ويحقق الفوز بنتيجة 2-1، ويتوّج باللقب الأفريقى.

 

*دورى أبطال أفريقيا 2017

تقابل الأهلى مع الترجى التونسى فى الدور ربع النهائى من بطولة دورى أبطال أفريقيا عام 2017، إذ تعادل الفريقان ذهابا على ملعب برج العرب بنتيجة 2-2 وأحرز هدفى الأحمر عبدالله السعيد ووليد أزارو، قبل أن يفوز الأهلى إيابا فى تونس بهدفين لهدف.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( الأهلي يكسر عقدة الترجي التونسي في برج العرب ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الفجر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق