يلا شوت.. مشاهدة مباراة ليفربول وارسنال بث مباشر اون لاين اليوم 3112018 ماتش قمة الدوري الانجليزي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

يلا شوت.. مشاهدة مباراة ليفربول وارسنال بث مباشر اون لاين اليوم 3112018 ماتش قمة الدوري الانجليزي

من موقع الدستور، بتاريخ اليوم السبت 3 نوفمبر 2018 .

تجذب مباراة ليفربول ضد ارسنال اهتمام الملايين من عشاق كرة القدم حول العالم، لإنها المباراة التي تجمع بين ثاني الدوري والمنافس على لقب الدوري هذا العام ومنافسه الذي يقبع في المركز الرابع من ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز والساعي للمنافسة على البريمرليج، وتأتي تلك المواجهة في وقت سيسعى فيه نادي ليفربول بكل قوته في الفوز باللقاء ولن يقبل بأي شيء أخر.

ويدرك كلوب جيدا بأنه فى حاجة ماسة للنقاط الثلاثة لأنه فى حالة خسارتهم الليلة سيكون لدى تشيلسى فرصة جيدة لنيل المركز الثانى بل والتقدم على ليفربول بفارق نقطة واحدة ومن الناحية الأخرى سيكون الفارق بين الريدز وارسنال نقطة واحدة فقط مما يجعل كلوب متأخرا عن اللحاق بمانشستر سيتي وسيضيع أمل الإنفراد بالصدارة كما يخطط لها كلوب فى هذه الأوقات وسط ترقب لأى تعثر قد يجعل المان سيتي فى موقف حرج.
موعد مشاهدة مباراة ليفربول وارسنال
سيكون توقيت مشاهدة مباراة ليفربول محمد صلاح وارسنال اليوم السبت "3112018" فى تمام الساعة "19:30" التاسعة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة وبتوقيت السعودية فى تمام الساعة "20:30" الثامنة والنصف مساءا.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( يلا شوت.. مشاهدة مباراة ليفربول وارسنال بث مباشر اون لاين اليوم 3112018 ماتش قمة الدوري الانجليزي ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الدستور

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق