رسميًا.. كارتيرون يعلن تشكيل الأهلي لمواجهة الترجي في نهائي دوري أبطال إفريقيا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن تشكيل الفريق الأحمر الذي سيخوض به مواجهة الترجي التونسي بعد قليل في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وفي تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة يدخل الأهلي مواجهة قوية أمام نظيره الترجي التونسي في المباراة التي تقام على ملعب الجيش ببرج العرب بمدينة الإسكندرية في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وعاد إلى تشكيل الأهلي في مواجهة اليوم إسلام محارب الذي غاب مباراة الوصل الإماراتي الأخيرة في البطولة العربية، وذلك تعافيه من الإصابة التي كان قد تعرض لها في مواجهة وفاق سطيف في إياب مواجهة نصف النهائي بالبطولة الإفريقية.

ودفع كارتيرون بأيمن أشرف في مركز الظهير الأيسر، لتعويض على معلول الذي تم الكشف عن غيابه لفترة طويلة على خلفية إصابة التمزق في العضلة الضامة التي كان قد تعرض لها خلال مواجهة وفاق سطيف في ذهاب مواجهة نصف النهائي.

وجاء تشكيل الأهلي الرسمي لمواجهة الترجي على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي
خط الدفاع: أحمد فتحي – سعد سمير – ساليف كوليبالي – أيمن أشرف
خط الوسط: حسام عاشور – عمرو السولية – وليد سليمان – أحمد حمودي – إسلام محارب
الهجوم: وليد أزارو

ويدخل الأهلي المباراة النهائية وعينه على تحقيق اللقب التاسع في تاريخه حيث سبق وأن حقق اللقب ثماني مرات أعوام “1982, 1987, 2001, 2005, 2006, 2008, 2012, 2013″، بينما سيسعى الترجي لحصد اللقب الثالث في تاريخه حيث سبق وأن حقق اللقب أعوام “1992، 2017”.

جدير بالذكر أن الأهلي والترجي كانا قد التقيا من قبل في دور المجموعات من النسخة الحالية بدوري أبطال إفريقيا، حيث تعادلا سلبيًا في مباراة الجولة الثانية على ستاد الجيش ببرج العرب بمدينة الإسكندرية، بينما حقق المارد الأحمر الفوز في مباراة الجولة الخامسة بهدف نظيف على ملعب رادس.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( رسميًا.. كارتيرون يعلن تشكيل الأهلي لمواجهة الترجي في نهائي دوري أبطال إفريقيا ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : لقطات

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق