جمال الشريف: «ركلتي جزاء الأهلي غير صحيحتين وكان يجب طرد أزارو»

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
ركلتي جزاء الأهلي

أكد جمال الشريف الحكم السوري السابق والمحلل الفني للقرارات التحكيمية بمجموعة قنوات “بي إن سبورتس” القطرية أن ركلتي الجزاء اللتين حصل عليهما الأهلي أمام الترجي مساء اليوم في نهائي دوري أبطال إفريقيا، مضيفًا أن وليد أزارو مهاجم الفريق الأحمر كان يستحق الحصول على بطاقة حمراء طرد.

وكان الأهلي قد تمكن من الفوز على الترجي التونسي بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الجيش ببرج العرب بمدينة الإسكندرية، في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال الشريف في تصريحاته بالاستوديو التحليلي للمباراة: “ركلة الجزاء الأولى التي تحصل عليها الأهلي، غير صحيحة، كون وليد أزارو كان بعيدًا عن الكرة التي استلمها داخل منطقة الجزاء، وسعى للسقوط على أرضية الملعب مع أو تلامس مع معز بن شريفية حارس الترجي”.

وتابع: “ركلة جزاء الترجي كانت صحيحة، حيث تدخل محمد الشناوي حارس الأهلي، بقوة على مهاجم الترجي، وعلى الرغم من أن اللاعب لا يمكن أن يتحكم في سرعته إلا أن الحارس توجه عن قصد في اتجاه لاعب الفريق التونسي”.

وأضاف: “في ركلة الجزاء الثانية للأهلي ، كان هناك جذب من مدافع الترجي لوليد أزارو خارج من منطقة الجزاء، وكان من المفترض أن يحتسب ركلة حرة مباشرة. أضف إلى ذلك أن اعتداء وليد أزارو على لاعب الترجي من غير كرة في تلك اللعبة كان يستحق عليها الطرد”.

وواصل: “البطاقتين الصفراوين اللتين حصل عليهما كلًا من الزوادي وفرانكوم لاعبي الترجي كانتا مستحقة، حي تدخل الأول بطريقة غير مشروعة على وليد أزارو، بينما كان هناك اعتداء واضح بالمرفق من الثاني على ميدو جابر”.

ومن المقرر أن يلتقي الفريقان مرة اخرى يوم الجمعة المقبل على الملعب الأوليمبي برادس، في مباراة الإياب والتتويج باللقب.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( جمال الشريف: «ركلتي جزاء الأهلي غير صحيحتين وكان يجب طرد أزارو» ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : لقطات

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق