نتيجة مباراة ريال مدريد ومليلية اليوم الأربعاء 31-10-2018 يلا شوت في بطولة كأس ملك إسبانيا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
نتيجة مباراة ريال مدريد ومليلية اليوم الأربعاء 31-10-2018 يلا شوت في بطولة كأس ملك إسبانيا من موقع دليل مصر، بتاريخ اليوم السبت 3 نوفمبر 2018 .

مشاهدة مباراة ريال مدريد ومليلية بث مباشر يلا شوت الجديد يوتيوب كورة لايف في اللقاء الذي يجمع بينهما ضمن الدور الـ 32 من كأس ملك إسبانيا، ويدخل فريق ريال مدريد هذه المواجهة ساعيًا إلى الفوز ويسعى الفريق الملكي بالتتويج بالكأس هذا الموسم، ويقدم الفريق الأبيض في هذه الفترة سلسلة نتائج سلبية جعلته يحتل المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الإسباني ويسعى الفريق إلى العودة من جديد على المنافسة.

بث مباشر مباراة ريال مدريد ومليلية يلا شوت الجديد خاض الفريق الملكي المباراة الأخيرة له في الدروي أمام برشلونة في الكلاسيكو الحزين بالنسبة للملكي بعد خسارته بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدف في مباراة شهدت تألق نادي برشلونة وسط غياب نجم الفريق ليونيل ميسي وبالطبع هذه النتيجة ثقيلة على الملكي ويسعى الفريق إلى مواصلة سلسلة الانتصارات من جديد.

رابط مباراة ريال مدريد ومليلية بث مباشر يحتل نادي برشلونة صدارة الدوري حتى الآن برصيد 21 نقطة بينما يحتل نادي ريال مدريد المركز التاسع برصيد 14 نقطة وبالطبع فرق كبير بين قطبي الكرة الإسبانية في هذا الموسم، وينتظر نادي ريال مدريد تعيين مدير فني جديد بعد إقالة لوبيتيجي بعد النتائج السلبية التي قدمها في هذه الفترة.

البث المباشر لمباراة ريال مدريد ومليلية اون لاين كورة لايف تم تحديد موعد اللقاء ليكون اليوم الأربعاء في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت مصر والتاسعة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية ومن المقرر أن تقام المباراة على ملعب الفاريز كلارو وينتظر جمهور الفريق الملكي هذه المباراة السهلة التي يسعى فيها الفريق الأبيض إلى الفوز بنتيجة كبيرة.

بث مباشر مباراة ريال مدريد تمتلك مجموعة قنوات بي ان سبورت حقوق مباريات البطولة ومن المقرر أن يتم نقل هذه المواجهة مباشرة على قناة بي ان سبورت اتش دي 3 وسط ترقب الجمهور لمشاهدة البث المباشر في هذه المواجهة السهلة التي يرغب فيها الملكي إلى الفوز بعد النتائج السلبية التي قدمها في الدوري في الفترة القصيرة الماضية.

يلا شوت الجديد مشاهدة مباراة ريال مدريد ومليلية بث مباشر يوتيوب كورة لايف اليوم تنطلق المباراة خلال ساعات وسط ترقب جمهور الفريق الملكي لمشاهدة اللقاء.

نتيجة مباراة ريال مدريد ومليلية

انتهت المباراة بفوز ريال مدريد 4-0.

جديد ترددات القنوات

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( نتيجة مباراة ريال مدريد ومليلية اليوم الأربعاء 31-10-2018 يلا شوت في بطولة كأس ملك إسبانيا ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : دليل مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق