محمد صلاح يتحدى أرسنال في غياب النني لانتزاع صدارة الدوري الإنجليزي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
محمد صلاح يتحدى أرسنال في غياب النني لانتزاع صدارة الدوري الإنجليزي من موقع الفجر، بتاريخ اليوم السبت 3 نوفمبر 2018 .

يلتقي فريق ليفربول مع نظيره أرسنال في تمام الساعة السابعة والنصف مساء، على استاد الإمارات، ضمن مباريات الجولة الحادية عشر للدوري الإنجليزي.

يسعى فريق ليفربول إلى تحقيق الفوز مواصلة سلسلة انتصاراته لانتزاع الصدارة من فريق مانشستر سيتي الذي سيلعب غدا الأحد أمام ساوثهامبتون.

ويتسلح ليفربول في لقاء اليوم بالدولي محمد صلاح الذي استعاد  بريقه مع "الريدز" في الفترة الأخيرة بعدما تمكن في التسجيل في أخر 3 مباريات مع ليفربول أمام هدرسفيلد تاون وكارديف سيتى والنجم الأحمر الصربى.

وعلى الجانب الأخر يتطلع فريق أرسنال إلى مواصلة سلسلة نتائجه الإيجابية في الفترة الأخيرة بعدما نجح في تحقيق الفوز في 11 مباراة متتالية بجميع المسابقات الأوروبية والمحلية قبل أن يتعادل في الجولة الماضية مع كريستال بالاس بنتيجة 2- 2.

ويغيب محمد الننى عن أرسنال فى مباراة اليوم بعدما تعرض للإصابة فى تدريبات الفريق الأسبوع الماضى، واعلن النادى غيابه لمدة أسبوعين.

يدخل فريق أرسنال لقاء اليوم في المركز الرابع برصيد 22 نقطة، بينما يحتل ليفربول المركز الثاني برصيد 26 نقطة بفارق الأهداف عن مانشستر سيتي.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( محمد صلاح يتحدى أرسنال في غياب النني لانتزاع صدارة الدوري الإنجليزي ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الفجر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق