محمد صلاح يتسلح بإبداع الموسم الماضي أمام أرسنال بالدوري الإنجليزي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

محمد صلاح يتسلح بإبداع الموسم الماضي أمام أرسنال بالدوري الإنجليزي

من موقع صدى البلد، بتاريخ اليوم السبت 3 نوفمبر 2018 .

يخوض الدولي المصري محمد صلاح، مباراة مهمة مع فريقه ليفربول أمام أرسنال الذي يلعب بين صفوفه زميله في منتخب الفراعنة محمد النني اليوم، السبت، الساعة السابعة والنصف مساءً، على ملعب "الإمارات"، ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري الإنجليزي "بريميرليج".

ويسعى ليفربول بقيادة محمد صلاح، لتحقيق الفوز الثالث على التوالي، في مباراة اليوم أمام أرسنال، وخطف النقاط الثلاث من أجل السيطرة على صدارة الدوري الإنجليزي، منتظرًا نتيجة لقاء مانشستر سيتي وساوثهامبتون المقرر إقامتها غدًا، الأحد.

بينما يسعى أرسنال للفوز على ليفربول، من أجل المنافسة بقوة على لقب البريمرليج، بعد مستواه الرائع الذي يقدمه تحت قيادة المدير الفني الجديد أوناي إيمري.

ويتسلح محمد صلاح بإبداع الموسم الماضي أمام أرسنال، حيث لعب مباراتان أمام الجانرز وتمكن من إحراز هدفين.

بينما يغيب محمد النني عن المشاركة مع أرسنال، بعدما تعرض للإصابة في تدريبات الفريق الأسبوع الماضي، وأعلن النادي الإنجليزي غيابه لمدة أسبوعين.

ولعب الريدز 10 مباريات في بطولة الدوري الإنجليزي حتى الآن، وحقق الفوز في 8 مباريات وتعادل مباراتان أمام تشيلسي ومانشستر سيتي.

كما لعب الجانرز 10 مباريات أيضًا في البريميرليج، وحقق الفوز في 7 مباريات وخسر مبارتان وتعادل في مباراة واحدة فقط.

ويحتل ليفربول المركز الثاني في جدول ترتيب فرق الدوري الإنجليزي برصيد 26، خلف مانشستر سيتي الذي يتصدر البريمرليج بفارق الأهداف فقط، بينما يحتل أرسنال المركز الرابع برصيد 22 نقطة.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( محمد صلاح يتسلح بإبداع الموسم الماضي أمام أرسنال بالدوري الإنجليزي ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : صدى البلد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق