فوتبول ليكس.. باريس سان جيرمان يخترق قوانين اليويفا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

فوتبول ليكس.. باريس سان جيرمان يخترق قوانين اليويفا

3 نوفمبر 2018 ــ 9:28 ص | سبورت - علاء العلي

ذكرت مجلة “دير شبيجل” الألمانية عبر وثائق حصلت عليها من “فوتبول ليكس” الموقع المتخصص في تسريبات كرة القدم أن فريق باريس سان جيرمان الفرنسي يخترق قوانين اللعب المالي النظيف بشكل كبير عبر مبالغ كبيرة للشركات القطرية التابعة للدولة، والتي ضخت أكثر من مليار ونصف المليار يورو من العقود الإعلانية.
وكشف التقرير أن ميتشيل بلاتيني رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم السابق والسويسري جياني إنفانتينو، الرئيس الحالي للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، والأمين العام السابق للاتحاد الأوروبي لكرة القدم، سمحوا بفكرة التفاوض من تحت الطاولة مع الملاك القطريين بشأن تجنب العقاب والمنع من المسابقات الأوروبية.
وتابعت الوثائق السرية أن ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان، تمكن من الحصول على غرامة تصل لـ60 مليون يورو، وهي نفس الغرامة التي فرضت على مانشستر سيتي وذلك بدلا من المنع من المشاركة في البطولات القارية.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( فوتبول ليكس.. باريس سان جيرمان يخترق قوانين اليويفا ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : صحيفة سبورت السعودية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق