سولارى يكشف نصائحه لفينيسيوس ويدافع عن بيل وبنزيما

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
سولارى يكشف نصائحه لفينيسيوس ويدافع عن بيل وبنزيما من موقع سوبر كورة، بتاريخ اليوم السبت 3 نوفمبر 2018 .

أبدى سانتياجو سولارى المدير الفنى المؤقت لريال مدريد سعادته، بتحقيق الفوز على بلد الوليد 2-0، فى اللقاء الذى أقيم على ملعب "سانتياجو برنابيو"، فى الجولة الـ11 من الدورى الإسبانى.

وتحدث سولارى عقب اللقاء، قائلا "نحن بحاجة إلى مباراة كهذه، كنا بحاجة للفوز، بلحظة سحرية، كان فوزًا صعبًا جدًا، اللاعبين قدموا اداء جيد كما كان يجب عليهم فعل ذلك،"بلد الوليد فريق صعب جداً، كانت مباراة صعبة، ولكن كنا بحاجة إلى النقاط الثلاث".

وتابع سولارى، قائلا "أخبرت فينيسيوس أن يتجرأ وأن تكون منتبه، بالهجوم و أيضاً بالدفاع، بعد أن سجل الفريق الهدف الأول، تدفق الادريالين في أرض الملعب نحن في حاجة للفوز، لقد كانت مباراة مليئة بالعمل والاجتهاد".

وواصل المدير الفنى، قائلا "أنا بخير، لقد ذهبت بالفعل إلى الملعب اليوم بالكثير من الامل، لكنها مسؤولية كبيرة، لقد كنت هنا من قبل، أنا معتاد على هذا الملعب، لقد كنت في هذه المؤسسة منذ 11 عاما واعلم حجم المسؤولية التي تقع على عاتقي، اتحمل مسؤولية كبيرة جدا، سواء كان ذلك لمدة يوم أو نصف ساعة أو أسبوع".

وأردف سولارى "انا كنت أود الفوز 7-0، مع ثلاثة أهداف متوسطة الجودة، لكن في كرة القدم شيء آخر، هناك أوقات تكون فيها الأمور أكثر تعقيد".

ودافع سولارى عن لاعبيه قائلا "إننا نملك فريق ناضج، هم ليسوا مجموعة أطفال، إنهم يعبرون عن ما بداخلهم و يشعرون أنهم بخير، الناس يعبرون عن أنفسهم بأشكال مختلفة، غداً جاريث بيل سيسجل هدفاً ويحتفل به ونحتفل معه، لن أكتشف بنزيما الآن، ما يقدمه هو استمرار لما كان عليه سابقاً، هو رائع ، تكتيكي للغاية، يجعل رفاقه أفضل، إنه لا يقوم فقط بالعمل الذي يتوافق مع المهاجم رقم 9،  لقد عمل اليوم كثيرًا في الدفاع أيضًا".

سولارى فى المؤتمر الصحفى
سولارى فى المؤتمر الصحفى
سانتياجو سولارى
سانتياجو سولارى

 

 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( سولارى يكشف نصائحه لفينيسيوس ويدافع عن بيل وبنزيما ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : سوبر كورة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق