بث مباشر مشاهدة عمالقة دوري الدرجة الاولى الاسباني - مباراة برشلونة ورايو فاليكانو

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

بث مباشر مشاهدة عمالقة دوري الدرجة الاولى الاسباني - مباراة برشلونة ورايو فاليكانو

من موقع الدستور، بتاريخ اليوم السبت 3 نوفمبر 2018 .

يسعى برشلونة إلى احتلال مكانه في صدارة الدوري الإسباني ضد رايو فاليكانو ، وسيبدأ البث المباشر لسباق Eleven Sports في الساعة 7.45 مساءً في المملكة المتحدة وأيرلندا. وهي متوفرة على الجوّال وعبر الإنترنت وعبر أجهزة التلفزيون المتصلة. اضغط هنا لمشاهدة الآن! مباراة برشلونة ورايو فاليكانو يوتيوب  مباراة برشلونة ورايو فاليكانو لينك سريع بث مباشر مباراة برشلونة ورايو فاليكانو يلا شوت HD مباراة برشلونة ورايو فاليكانو بدون تقطيع اليوم السبت 3-11-2018 مباراة برشلونة ورايو فاليكانو ربما كانوا قد هزموا ريال مدريد الأسبوع الماضي ، لكن مدرب برشلونة ارنستو فالفيردي يصر على أن الفوز على رايو فاليكانو سيكون بنفس أهمية الفوز في الكلاسيكو.

على الرغم من أن ليونيل ميسي لا يزال مهملاً ، إلا أن عمالقة كتالونيا يملكون الكثير من المواهب الدولية للإدعاء بأنهم تمكنوا من مواجهة غيابه حتى الآن.

بعد تعثر أتليتيكو مدريد في وقت سابق يوم السبت ، برشلونة لديه الفرصة لتوسيع صدارته في قمة الجدول إلى أربع نقاط مع الفوز ، لأنها تتطلع لالتقاط من حيث توقفت في كلاسيكو ضد ريال مدريد في نهاية الأسبوع الماضي.

كان لويس سواريز في وضع مذهل في هذه المناسبة ، لذلك يبقى أن نرى ما إذا كان يستطيع إعادة إنتاج هذا النوع من الأداء وإطلاق النار على برشلونة إلى نصر آخر.

مع 28 هدفاً في 10 مباريات بالدوري ، لا شك في أن أبطال الدوري الإسباني يعرفون كيف يضعونها أمام المرمى ، وهذا لا ينبغي أن يكون مختلفاً.

ويحتل فالنسانو مكانه في المركز 19 بعد تلقيه 20 هدفاً في أول 10 مباريات له. مع وضع هذه الإحصاءات في الاعتبار ، قد يكون هذا مليئًا بالأهداف!

لا تفوت فرصة برشلونة في إثارة الموسم بالمشاهدة عبر الدستور الرباضي اليوم مباراة برشلونة ورايو فاليكانو بث مباشر مباراة برشلونة ورايو فاليكانو مباريات اليوم الدوري الاسباني مباراة برشلونة ورايو فاليكانو 

يمكنك المشاهدة عبر الإنترنت أو على الشاشة الكبيرة مع الدستور الرياضي  بث مباشر مباراة برشلونة ورايو فاليكانو في الدوري الاسباني

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( بث مباشر مشاهدة عمالقة دوري الدرجة الاولى الاسباني - مباراة برشلونة ورايو فاليكانو ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الدستور

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق