مصراوي يكشف كواليس مفاوضات الأهلي لضم موهبة وادي دجلة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
مصراوي يكشف كواليس مفاوضات الأهلي لضم موهبة وادي دجلة من موقع مصرس، بتاريخ اليوم السبت 3 نوفمبر 2018 .

مصراوي يكشف كواليس مفاوضات الأهلي لضم موهبة وادي دجلة
عبد الرحمن طارق نشر في مصراوي يوم 03 - 11 - 2018

كشف مصدر مسؤول بنادي وادي دجلة، كواليس مفاوضات الأهلي، مع محمد محمود صانع ألعاب الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.
وأشار المصدر في تصريحات ل"مصراوي" "النادي الأهلي عرض 5 مليون جنيه بالإضافة إلى عمرو بركات بشكل نهائي و إعارة أحمد الشيخ موسم".
وتابع "ماجد سامي عرض الأمر على تاكيس جونيس المدير الفني لدجلة والذي ابدى موافقته على بيع اللاعب في يناير المقبل، لكن المدرب تحفظ على مستوى عمرو بركات مؤكدا عدم الحاجة له مع الفريق و الاكتفاء بضم أحمد الشيخ فقط".
وأضاف "محمد محمود لا يمانع الانتقال للأهلي، وأبلغ المقربين منه أنه لا يخشى أي مصير له بالقلعة الحمراء ولن يستسلم في حال تواجده بالدكة، وما يثار حول عدم نجاح من يتألق في ناديه مع الأهلي".
واختتم "هناك اجتماع مجلس إدارة خلال الفترة المقبلة لحسم المبلغ النهائي لبيع اللاعب للأهلي مع إعارة أحمد الشيخ فقط وابلاغ محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء".
الجدير بالذكر، أن محمد محمود، يعد من أبرز مواهب دجلة هذا الموسم، وقام خافيير أجيري المدير الفني لمنتخب مصر، بضمه للمعسكرات الأخيرة رغم صغر سنه، حيث يبلغ من العمر 20 عامًا.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( مصراوي يكشف كواليس مفاوضات الأهلي لضم موهبة وادي دجلة ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق