الفلوس معطلة التطوير

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
الفلوس معطلة التطوير من موقع مصرس، بتاريخ اليوم السبت 3 نوفمبر 2018 .

الفلوس معطلة التطوير
email protected عماد المصري نشر في الأخبار يوم 03 - 11 - 2018

يعيش مركز شباب الهايكستب مرحلة من أهم مراحله عبر تاريخ المركز الذي يمتد لخمسين عاما، حيث يجري تطوير المركز بإنشاء ملعب كرة القدم وتم الانتهاء منه وتحويله للنجيل الصناعي، وعمل حمام سباحة »متوقف علي أعمال المحارة والسيراميك»‬، وسبعة ملاعب أكليريك »‬متوقفة» لباقي الألعاب، والمبني الإداري »‬متوقف» ومضمار ألعاب القوي، وغرف خلع الملابس.. وباقي أعمال التطوير، وعندما سألت المقاول عن سبب بطء أعمال التطوير، كان الرد تأخر مستحقاته المالية لدي الجهة المسئولة عن مشروع تطوير المركز من قبل الهيئة العربية للتصنيع المقاول الرئيسي المتعاقد مع وزارة الشباب والرياضة، وعندما نسأل الشركة يكون الرد: ندفع للمقاول مستحقاته، نعود للمقاول يكون الرد أنه حصل علي ربع قيمة الأعمال التي قام بها، وفي كل الأحوال التطوير في مركز شباب الهايكستب متوقف وإذا تحرك يسير ببطء شديد، وفي النهاية المكان مشغول بمهمات البناء من حديد وأسمنت وزلط ورمل، ولا يستطيع أعضاء المركز مزاولة أي نشاط..
الهايكستب ووزير الشباب
لهذا أرجو من د. أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة أن يولي مركز شباب الهايكستب جزءا من اهتمامه ويكلف السادة مساعديه بمزيد من الضغط علي المقاول الرئيسي والمقاول الفرعي حتي تنتهي أعمال التطوير ويضاف هذا الإنجاز لرصيد وزارة الشباب والرياضة والوزير الخلوق الدكتور أشرف صبحي، ويضاف صرح رياضي هو ثاني أكبر مركز شباب بعد مركز شباب الجزيرة، وفي منطقة ليس لها متنفس إلا مركز الشباب.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( الفلوس معطلة التطوير ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق