عبدالله السعيد: الأهلي أغلق مفاتيح لعب النصر في الكلاسيكو السعودي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
عبدالله السعيد: الأهلي أغلق مفاتيح لعب النصر في الكلاسيكو السعودي من موقع مصرس، بتاريخ اليوم السبت 3 نوفمبر 2018 .

عبدالله السعيد: الأهلي أغلق مفاتيح لعب النصر في الكلاسيكو السعودي
عمر علام نشر في الشروق الجديد يوم 03 - 11 - 2018

أكد عبدالله السعيد لاعب المنتخب الوطني وأهلي جدة ، أن فريقه استطاع إيقاف عناصر فريق النصر في خطي الهجوم والوسط بشكل جيد، خلال اللقاء الذي جمعهم على ستاد الأمير فيصل بن فهد، ضمن الأسبوع الثامن من الدوري السعودي الممتاز، وأنتهى بفوز الملكي بهدفين نظيفين.
وأشار السعيد إلى أن فريقه اعتمد على الهجوم المباغت والمرتد لتحقيق الفوز الغالي على النصر.
ويرى السعيد أن النصر يملك لاعبين من الطراز الرفيع أبرزهم المغربي نور الدين مرابط والبرازيلي جوليانو دي باولا، مؤكدًأ أن تعليمات بابلو جويدي المدير الفني للأهلي حدت كثيرًا من خطورتهما.
وفي تصريحات للتلفزيون السعودي قال السعيد :"لدينا مجموعة من اللاعبين الكبار في الفريق، نسعى للفوز ببطولة مع الأهلى هذا الموسم".
وعن الهزيمة أمام الإتفاق بنتيجة 2-6 بالجولة الماضية من الدوري قال السعيد: "الغيابات عن الفريق كانت كثيرة، لدينا لاعبين في المنتخب الأول والأوليمبي، لم نكن في يومنا، وأغلقنا صفحة المباراة مبكرًا من أجل الاستعدادا للنصر".
وأتم السعيد: "هدفنا من البداية كان العودة للمنافسة مرة أخرى بعد الهزيمة من الإتفاق، نجحنا في ذلك بتنفيذ خطط المدرب التي ركز على إيقاف الخطوط الأمامية (للعالمي)"
ونجح أهلي جدة في تحقيق فوز ثمين على النصر 20، جعل الفريق في وصافة تريب الدوري ب19 نقطة بفارق نقطتين عن الهلال المتصدر(تابع التفاصيل)


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( عبدالله السعيد: الأهلي أغلق مفاتيح لعب النصر في الكلاسيكو السعودي ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق