رئيس الترجي السابق: لم نفقد اللقب وعلى الجماهير ترك الشغب

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أبدى سليم شيبوب، رئيس نادي الترجي التونسي السابق، ثقته في قدرة فريقه على حصد لقب دوري أبطال أفريقيا رغم الخسارة أمام الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدف في ذهاب نهائي البطولة.

وقال شيبوب في تصريحات إذاعية تونسية:" الفريق لم يفقد حظوظه بعد في التتويج بكأس إفريقيا، الترجي يحتاج لهدفين من أجل التتويج باللقب، في كل شوط نحرز هدف الأمر سيكون سهلا، على اللاعبين الإيمان بهذا بجانب الجماهير". 

وتابع "الترجي قدم مستوى جيد أمام الأهلي في مباراة برج العرب، اهنئ رئيس النادي على هذا الفريق، لم نشعر بأن هناك نواقص، نجحنا في امتصاص ضغط الأهلي المبكر، بجانب عدم ترك الاستحواذ لهم". 

واستمر "على الجماهير والتي صبت غضبها على الأهلي والحكم والاتحاد الافريقي، أن تركز مع الفريق داخل الملعب فقط لا غير، كفى استخدام للشماريخ والشغب لن يفيد، لقد كلف النادي الكثير". 

وأكمل "كان هناك اصرار من الحكم الجزائري على احتساب ركلتي الجزاء، رغم أن طاقم حكام الفيديو كان لديه رأي أخر، الأمر غريب للغاية، ما حدث يضر بالاتحاد الإفريقي، الحكم ساعد الأهلي بركلتي جزاء بجانب منح ثنائي الترجي بطاقات صفراء لعدم المشاركة في العودة". 

واختتم "الأهلي لا يستحق الفوز بكل تأكيد، وعلى الجماهير أن لا تهاجم الجزائر، هم شعب صديق وقد يكون هناك رفض من جانبهم لتصرفات الحكم، ما فعله غريب للغاية".

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( رئيس الترجي السابق: لم نفقد اللقب وعلى الجماهير ترك الشغب ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الكابتن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق