بمشاركة صلاح.. أرسنال يوقف قطار ليفربول ويعطي فرصة ذهبية لـ "مانشستر سيتي" (فيديو)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

فرض أرسنال التعادل الإيجابي على نظيره ليفربول بنتيجة 1-1، خلال اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم السبت في قمة الجولة الـ 11 من الدوري الإنجليزي على ملعب "الإمارات".

 

وغاب عن صفوف الجانرز، محمد النني لاعب المنتخب الوطني والمحترف ضمن صفوفه بسبب الإصابة، بينما قاد هجوم الريدز النجم المصري محمد صلاح.

 

وكان أرسنال هو الأخطر في الـ 15 دقيقة الأولى من اللقاء، وبدأ هجماته عن طريق ألكساندر لاكازيت الذي تصدى لكرته داخل منقطة الجزاء أليسون بيكر حارس الفريق الضيف.

 

وحاول بعدها المهاجم الآخر بيير إيمريك أوباميانج ولكن الحارس البرازيلي تصدى لكرته أيضًا، قبل أن يخطأ في الدقيقة 17 في خروجه من مرماه وكادت رأسية هنريك مخيتاريان تدخل مرماه.

 

وفي الدقيقة 18، ألغي الحكم هدف لساديو ماني بداعي التسلل بعدما أكمل السنغالي كرة روبيرتو فيرمينو الذي تصدى لها الحارس الألماني لينو.

 

وكان صلاح أخطر لاعبي الريدز من ناحية الجناح الأيمن، ومرر كرة أكثر من رائعة لفيرجيل فان دايك داخل منطقة الجزاء والذي وجد نفسه وحيدًا أمام لينو ولكن كرته تصدى لها الأخير في الدقيقة 22.

 

وعاد أوباميانج لتهديد مرمى أليسون في الدقيقة 30 بعد كرة ثنائية مع مخيتاريان سددها بقوة لكنها اصطدمت بقدم فان دايك لتخرج إلى ركنية.

 

وأهدر لاكازيت فرصة خطيرة من جديد لأرسنال في الدقيقة 38، بعد تسديدته القوية من داخل منطقة الجزاء والتي مرت بمترات بجانب مرمى أليسون.

 

وكرر خطأ كاريوس، نظيره في الجانرز لينو قبل دقيقة من نهاية الشوط وخرج بالخطأ من مرماه قبل أن تصطدم رأسية فان دايك في القائم.

 

في الشوط الثاني ضغط ليفربول لإحراز هدف التقدم وكان له ذلك عندما تقدم جيمس ملنر للضيوف في الدقيقة 61 بعد مجهود رائع من ماني في الجهة اليسرى وقام بعرضية تصدى لها لينو وردت لقائد الفريق الذي وضعها بقوة في المرمى.

 

وكانت الدقيقة 82 على ميعاد مع هدف التعادل الذي أحرز لاكازيت بمجهود فردي رائع بعد استلام تمريرة من البديل آيوبي، ليراوغ الفرنسي أليسون ويضعها في الشباك بشكل رائع.

 

وبهذا التعادل أوقف أرسنال سلسلة انتصارات الريدز وجعله يتصدر الدوري مؤقتًا بـ 27 نقطة، بينما  ارتفع رصيد أرسنال إلى المركز الرابع بـ 23 نقطة.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( بمشاركة صلاح.. أرسنال يوقف قطار ليفربول ويعطي فرصة ذهبية لـ "مانشستر سيتي" (فيديو) ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الكابتن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق