شاهد: ريال مدريد يستعيد ذاكرة الانتصارات بفوز متأخر على بلد الوليد

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
شاهد: ريال مدريد يستعيد ذاكرة الانتصارات بفوز متأخر على بلد الوليد من موقع دنيا الوطن، بتاريخ اليوم السبت 3 نوفمبر 2018 .

رام الله - دنيا الوطن
استعاد ريال مدريد مساء اليوم السبت، ذاكرة الانتصارات في بطولة الدوري الإسباني الدرجة الأولى لكرة القدم، بعد فوزه الصعب والمتأخر على ضيفه ريال بلد الوليد، بهدفين دون مقابل، في إطار الأسبوع 11 من المسابقة.

وهذه المباراة هي الاختبار الأول للمدرب المؤقت سانتياجو سولاري في بطولة الدوري، بعد إقالة المدرب السابق جولين لوبتيجي من منصبه الأسبوع الماضي، عقب سلسلة من الهزائم،  كان آخرها أمام الغريم التقليدي برشلونة، بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد.

وانتظر جمهور الفريق الملكي للدقيقة 83، ليشاهدوا فريقهم وهو يفتتح النتيجة، بعد تسديدة البرازيلي الشاب فينيسيوس جونيور، التي غيرت اتجاهها بشدة بعد اصطدامها بكيكي أوليفاس لاعب بلد الوليد، ليتم احتسابها هدفاً لصالح مدافع الضيوف.

وحسم ريال مدريد الأمور، بعد أن سجل القائد سيرجيو راموس من ركلة جزاء في الدقيقة 88، ليحقق أول انتصار في ست مباريات في الدوري.

وتقدم ريال من المركز التاسع إلى السادس مؤقتاً، برصيد 17 نقطة، متراجعاً بفارق أربع نقاط، خلف برشلونة الذي سيلاقي رايو فايكانو في وقت لاحق اليوم السبت.

 


وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( شاهد: ريال مدريد يستعيد ذاكرة الانتصارات بفوز متأخر على بلد الوليد ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : دنيا الوطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق