شاهد.. التعادل يحسم قمة ليفربول وآرسنال المثيرة في الدوري الإنجليزي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
شاهد.. التعادل يحسم قمة ليفربول وآرسنال المثيرة في الدوري الإنجليزي من موقع الوفد، بتاريخ اليوم السبت 3 نوفمبر 2018 .

كتب - محمد صبحي

حسم التعادل الإيجابي نتيجة مباراة ليفربول وآرسنال التي أقيمت اليوم السبت على ملعب استاد الإمارات معقل فريق المدفعجية في إطار منافسات الجولة الحادية عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

الشوط الأول ..

سيطر التعادل السلبي على نتيجة الشوط الأول من مباراة ليفربول وآرسنال، شهد نصف اللقاء الأول سيطرة واضحة لفريق الريدز الذي وصل إلى مرمى المدفعجية في

أكثر من مناسبة وشكل خطورة كبيرة لكن الحظ كان حليف أصحاب الأرض في كل الفرص.

أهدر الليفر فرص عديدة أبرزها فرصتين للمدافع فان دايك الذي انفرد بالحارس ولم ينجح في وضعها بالشباك وأخرى أرسلها برأسية رائعة لكن حرمه القائم من التسجيل.

وسجل ساديو ماني هدفًا لم يحتسب لليفربول

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

بداعي التسلل.

شوط ثان مختلف تماما ..

في الشوط الثاني كثر ليفربول عن أنيابه وسجل هدف التقدم في الدقيقة 61 عن طريق اللاعب جيمس ميلنر من تسديدة قوية ويبقى الريدز مسيطرًا على اللقاء حتى الدقيقة 82عندما نجح ألكسندر لاكازيتي من تعديل النتيجة لأصحاب الأرض.

وبهذا التعادل ينتهي اللقاء ويرتفع رصيد ليفربول إلى 27 نقطة محتلا المركز الأول بفارق نقطة عن السيتي الوصيف ويتبقى له مباراة، بينما يرتفع رصيد آرسنال إلى 23 نقطة في المركز الرابع.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( شاهد.. التعادل يحسم قمة ليفربول وآرسنال المثيرة في الدوري الإنجليزي ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الوفد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق