منتدى شباب العالم.. "صبحي": الرئيس يهتم بشباب مصر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
منتدى شباب العالم.. "صبحي": الرئيس يهتم بشباب مصر من موقع مصرس، بتاريخ اليوم السبت 3 نوفمبر 2018 .

منتدى شباب العالم.. "صبحي": الرئيس يهتم بشباب مصر
نانجي السيد نشر في البوابة يوم 03 - 11 - 2018

قال الدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة، إن الوزارة تعمل جاهدة لتسهيل كل العقبات أمام الشباب.
وأكد «صبحى» ل«البوابة نيوز»، اهتمام الرئيس عبدالفتاح السيسى بالشباب فى كل مناحى الحياة سياسيا واقتصاديا واجتماعيا، وتوفير فرص العمل لهم من خلال العديد من المشروعات القومية.
وأضاف أن الوزارة تحت أمر الشباب المجد والمحب لوطنه، وأن الوزارة مسئولة عن بناء قدرات الشباب، وكذلك الاستفادة من طاقتهم وقدراتهم الفكرية. وأكد أن منتدى شباب العالم المنعقد فى شرم الشيخ فرصة لتوحيد الشباب بجميع أنحاء العالم، وأن الهدف من إقامة المنتدى توفير منصة من أجل دعم السلام العالمى والتسامح والتعايش بين الشعوب. وتابع: اهتمام الدولة بتمكين الشباب بات جليا بنسبة أكثر من 60 ٪ فى عضوية مجالس إدارات مراكز الشباب بالمحافظات.
وأكد «صبحي»، أن وزارة الشباب والرياضة ترصد مشاكل الشباب، وتسعى بكل إيجابية لحلها، موضحا أن اللقاءات المستمرة مع شباب مصر تعد من أهم عوامل التواصل الإيجابى والبناء للوقوف على جميع القضايا والتحديات التى تواجه الشباب، وهناك دور حيوى وتعاون مثمر ومستمر مع لجنة الشباب بمجلس النواب لصالح شباب مصر.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( منتدى شباب العالم.. "صبحي": الرئيس يهتم بشباب مصر ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق