بالفيديو.. فرصة للسيتي.. ليفربول يفرط في الفوز أمام آرسنال بمشاركة صلاح

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
بالفيديو.. فرصة للسيتي.. ليفربول يفرط في الفوز أمام آرسنال بمشاركة صلاح من موقع مصراوى، بتاريخ اليوم السبت 3 نوفمبر 2018 .

كتب - محمد همام:

فرّط ليفربول في تقدمه بالنتيجة بعدما نجح آرسنال في الخروج بنتيجة التعادل (1-1) في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "الإمارات" ضمن قمة الجولة 11 من بريميرليج.

هذه النتيجة جعلت ليفربول يصل لقمة الدوري برصيد 27 نقطة مؤقتًا، إلا أن مانشستر سيتي أمامه فرصة في الوصول للصدارة حيث سيواجه السيتيزنز منافسه ساوثهامبتون غدًا الأحد، في ظل آرسنال في المركز الرابع برصيد 23 نقطة.

وبدأ ليفربول المباراة بتشكيل مكون من: أليسون - روبرتسون - فان دايك - جوميز - أرنولد - فابينيو - فينالدوم - ميلنر - محمد صلاح - ساديو ماني - روبيرتو فيرمينو.

في المقابل، بدأ آرسنال المباراة بتشكيل مكون من: لينو - كوسلنياك - موستافي - هولدينج - بيلرين - تشاكا - توريرا - أوباماينج - أوزيل - مختاريان - لاكازيت.

تفاصيل المباراة

الدقيقة الثالثة من بداية المباراة شهدت فرصة خطيرة لصالح المهاجم الفرنسي لاكازيت الذي حاول تسديدة كرة خادعة من داخل منطقة الجزاء لكن الحارس البرازيلي أليسون يتألق ويتصدى للكرة.

وحاول فينالدوم لاعب وسط ليفربول الوصول لمرمى آرسنال بتسديدة من داخل منطقة الجزاء بعد تمريرة من صلاح لكن تمر الكرة بعيدة عن المرمى.

آرسنال واصل تهديده مرمى ليفربول بعد تسديدة من الجابوني بير إيمريك أوباميانج في الدقيقة 13 لكن جوميز مدافع ليفربول يتدخل ويبعد الكرة إلى ضربة ركنية.

وفي الدقيقة 15، كاد أليسون بيكر حارس ليفربول يتسبب في هدف ضد فريقه بعدما خرج بشكل خاطئ حيث قام مختريان برأسيو تمر بجوار القائم.

ورفض حكم المباراة احتساب هدف لصالح ليفربول في الدقيقة 17 بعدما سدد فيرمينو كرة من أعلى حارس آرسنال ترتطم في القائم لترتد لماني الذي يحول الكرة لهدف لكن الحكم يرفض احتسابها بداعي التسلل.

وأهدر فان دايك مدافع ليفربول أخطر فرص المباراة في الدقيقة 22 بعد تمريرة طولية من صلاح تصل عند فان دايك الذي انفرد بمرمى آرسنال لكن حارس الجانرز يتألق ويبعد الكرة قبل دخولها الشباك.

وظهر لاكازيت في الدقيقة 38 بتسديدة خطيرة من داخل منطقة الجزاء بعد تمريرة رائعة من أوزيل لكن تمر الكرة بجوار قائم ليفربول.

وفي الدقيقة 45، حرم القائم فرصة هدف لصالح فان دايك بعدما سدد كرة رأسية حاول لينو إيبعادها لكن ترتطم الكرة في القائم يبعدها دفاع الجانرز إلى ركنية.

وفي الدقيقة 61، استطاع جيمس ميلنر قائد ليفربول أن يسجل هدف ليفربول الأول من تسديدة رائعة بعدما قام ماني بعرضية يبعدها لينو لكن تصل الكرة لميلنر الذي يسدد كرة قوية وسط متابعة من دفاع آرسنال.

وفي الدقيقة 63، كاد توريرا لاعب وسط آرسنال يدرك التعادل سريعًا بعد تسديدة من على حدود منطقة الجزاء لكن أليسون يبعد الكرة لركنية.

وانطلق صلاح في الدقيقة 68 أملاً في إدراك هدف ثان لليفربول ليمرر كرة عرضية لماني لكن الأخير يفشل في اللحاق بها لتظل النتيجة (1-0) للريدز.

وكاد فيرجيل فان دايك أن يزور شباك آرسنال في الدقيقة 74 بعد رأسية رائعة لكن لينو حارس الجانرز يتألق ويبعد الكرة لركنية.

وفي الدقيقة 82، نجح لاكازيت في تسجيل هدف التعادل لآرسنال بعد تمريرة رائعة من أيوبي وضعت لاكازيت في مواجهة أليسون حارس ليفربول ليسدد على يسار الحارس لتصبح النتيجة (1-1).

وفي الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع خرج محمد صلاح ليحل بدلاً منه جويل ماتيب.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( بالفيديو.. فرصة للسيتي.. ليفربول يفرط في الفوز أمام آرسنال بمشاركة صلاح ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصراوى

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق