أرسنال يخطف تعادل مثير من ليفربول في قمة الدوري الإنجليزي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
أرسنال يخطف تعادل مثير من ليفربول في قمة الدوري الإنجليزي من موقع مصرس، بتاريخ اليوم السبت 3 نوفمبر 2018 .

أرسنال يخطف تعادل مثير من ليفربول في قمة الدوري الإنجليزي
الشروق الجديد نشر في الشروق الجديد يوم 03 - 11 - 2018

أهدر فريقا ليفربول وأرسنال نقطتين ثمينتين في صراعهما على صدارة الدوري الانجليزي لكرة القدم، بعدما تعادلا 1 / 1 اليوم السبت في قمة مباريات المرحلة الحادية عشرة للمسابقة على ملعب (الإمارات) معقل الفريق اللندني.
وانفرد ليفربول بصدارة المسابقة مؤقتا، بعدما رفع رصيده إلى 27 نقطة، متفوقا بفارق نقطة واحدة فقط على أقرب ملاحقيه مانشستر سيتي (حامل اللقب)، الذي يستضيف ساوثهامبتون غدا الأحد في المرحلة ذاتها.
في المقابل، ارتفع رصيد أرسنال، الذي تعادل للمباراة الثانية على التوالي في البطولة، إلى 23 نقطة في المركز الرابع مؤقتا لحين انتهاء باقي مباريات المرحلة.
وعجز الفريقان عن هز الشباك خلال الشوط الأول الذي انتهى بالتعادل السلبي، قبل أن يبادر جيمس ميلنر بالتسجيل لليفربول في الدقيقة 61، غير أن أصحاب الأرض ترجموا سيطرتهم على مجريات المباراة، بعدما أحرز أليكسندر لاكازيتي هدف التعادل في الدقيقة 82.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( أرسنال يخطف تعادل مثير من ليفربول في قمة الدوري الإنجليزي ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق