الزمالك جاهز للحرس غداً .. ويسعي للمنافسة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
الزمالك جاهز للحرس غداً .. ويسعي للمنافسة من موقع مصرس، بتاريخ اليوم السبت 3 نوفمبر 2018 .

الزمالك جاهز للحرس غداً .. ويسعي للمنافسة
وليد هاشم نشر في الأخبار يوم 03 - 11 - 2018

يختتم اليوم الزمالك استعداداته لمواجهة حرس الحدود غدا ضمن منافسات الأسبوع ال13 بالدوري الممتاز لكرة القدم، حيث دخل الفريق معسكرا مغلقا باحد الفنادق الكبري استعدادا للمواجهة المرتقبة المحدد لها علي ستاد بتروسبورت
وعكف السويسري كريستيان جروس المدير الفني خلال مران أمس علي تصحيح الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون خلال المباراة الماضية محذرا إياهم من الغرور بعد سلسلة من الإنتصارات المحلية والعربية وطالبهم بالاستمرار في النتائج الإيجابية من أجل حصد اللقب .. ومن المقرر أن تشهد مباراة الحرس عودة محمود الونش مدافع الفريق والذي بات جاهزاً للمشاركة عقب مشاركته في التدريبات الجماعية إلا أنه سيخضع لاختبار طبي ليلة المباراة لتحديد مشاركته من عدمه في المواجهة، ويحاول الجهاز الفني وصوله للجاهزية اللازمة للعودة إلي المشاركة بجوار محمود علاء حيث سيغيب محمد عبد الغني للإيقاف..كما يواصل الجهاز الطبي تجهيز الثنائي طارق حامد ومحمود جنش.. بينما أشار جروس إلي أنه راضٍ عن الأداء والنتيجة، والأهم هوعودة الفريق إلي تصدر واعتلاء قمة الدوري مرة أخري ومواصلة الانتصارات في جميع البطولات، مؤكدا أنه يهدف للاستمرار علي قمة جدول المسابقة وأن ذلك سيتحقق من خلال الفوز في جميع المباريات.
علي جانب أخر، قرر مجلس ادارة الزمالك ، فسخ عقد البث التلفزيوني، الذي وقعه النادي منذ فترة لإذاعة مباريات الفريق في الدوري المحلي.. وكشف المجلس أنه لن تتمكن أي قناة من بث مباريات الأبيض، علي أن تذاع فقط عبر القناة التي تبث هذا البرنامج، بداية من مباراة حرس الحدود في الدوري.. وأشار إلي أن هناك سيارات بث خاصة بالزمالك لنقل المباريات، وأن القناة المتعاقد معها يوجد بها عدد ساعات بث يوميا وسوف تذيع لقاءات الزمالك حصريا عليها، وذلك عقب قرار فسخ عقد الرعاية مع شركة برزنتيشن.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( الزمالك جاهز للحرس غداً .. ويسعي للمنافسة ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق