مدرب النصر السعودي: قدمنا مباراة سيئة والخسارة أمام الأهلي نتيجة طبيعية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
مدرب النصر السعودي: قدمنا مباراة سيئة والخسارة أمام الأهلي نتيجة طبيعية من موقع بوابة الشروق، بتاريخ اليوم السبت 3 نوفمبر 2018 .

عبر دانييال كارينيو، المدير الفني للنصر عن حزنه بعد الهزيمة صفر / 2 أمام الأهلي في بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لكرة القدم (الدوري السعودي للمحترفين) اليوم السبت.

وأوضح كارينيو أن لاعبيه لم يقدموا مستوى جيدا في الشوط الأول، حيث قال في تصريحات صحفية عقب المباراة "كان هناك كرات مشتركة كثيرة والأهلي كان أفضل بنسبة قليلة من النصر".

وأضاف "وقعنا في أخطاء كثيرة خلال الشوط الأول، وفي الشوط الثاني حاولنا التسجيل أكثر من مرة".

وتابع "كانت هناك محاولة حقيقة للتسجيل في الشوط الثاني أنقذها محمد العويس وكانت مجريات المباراة ربما تتغير حال نجاحنا في تسجيلها".

واختتم كارينيو تصريحاته مشيراً إلى أن الفريق قدم مباراة سيئة كانت نتيجتها الطبيعية هي الخسارة.

وتجمد رصيد النصر، الذي تلقى خسارته الأولى في المسابقة هذا الموسم، عند 19 نقطة، في المركز الثالث بفارق المواجهات المباشرة خلف الأهلي، الذي ارتقى للمركز الثاني بنفس الرصيد من النقاط.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( مدرب النصر السعودي: قدمنا مباراة سيئة والخسارة أمام الأهلي نتيجة طبيعية ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق