فيديو| ليفربول يتعادل مع أرسنال ويتصدر البريميرليج «مؤقتا»

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
فيديو| ليفربول يتعادل مع أرسنال ويتصدر البريميرليج «مؤقتا» من موقع مصرس، بتاريخ اليوم السبت 3 نوفمبر 2018 .

فيديو| ليفربول يتعادل مع أرسنال ويتصدر البريميرليج «مؤقتا»
رياض محمد جعيصة نشر في بوابة أخبار اليوم يوم 03 - 11 - 2018

خطف نادي أرسنال، التعادل من ضيفه ليفربول بنتيجة 1-1، في المباراة التي أقيمت اليوم السبت على ملعب «الإمارات» في إطار منافسات الجولة ال11 من الدوري الإنجليزي.
افتتح جيمس ميلنر التسجيل لليفربول في الدقيقة 61، من عرضية قوية عن طريق ساديو ماني من الجبهة اليسرى أبعدها الحارس بيرند لينو بشكل سئ إلى حدود منطقة الجزاء حيث وجدت ميلنر ليقابلها بتسديدة صاروخية في الشباك معلنا عن أول الأهداف.
وأدرك ألكسندر لاكازيت التعادل لأرسنال في الدقيقة 81، من تمريرة رائعة من أيوبي إلى لاكازيت داخل منطقة الجزاء ليقابل الحارس أليسون بيكر في وجهه ليلتف حول الكرة ويسددها بطريقة رائعة في الشباك الخالية من حارسها.
وبدأ «صلاح» في التشكيل الأساسي للريدز، مرتديا جبيرة حول يده اليمنى بعدما اشتكى من التهاب في وتر اليد، ولكنه تخلى عنها في منتصف الشوط الأول الذي انتهى بالتعادل السلبي.
وقدم صلاح، مستوى جيد، وقام بصناعة فرصة خطيرة للمدافع فيرجيل فان دايك وضعه بانفراد بالحارس لينو ولكن المدافع الهولندي تباطأ ليسددها في جسم الحارس الألماني.
بهذه النتيجة، ارتفع رصيد ليفربول إلى 27 نقطة في صدارة الدوري الإنجليزي مؤقتا في انتظار مانشستر سيتي الذي سيلعب مباراته غدا الأحد، فيما أصبح رصيد أرسنال 23 نقطة في المركز الرابع.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( فيديو| ليفربول يتعادل مع أرسنال ويتصدر البريميرليج «مؤقتا» ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق