أخبار الأهلي : وليد سليمان يكشف حقيقة اعتزاله اللعب الدولي بعد استبعاده من المنتخب

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
أخبار الأهلي : وليد سليمان يكشف حقيقة اعتزاله اللعب الدولي بعد استبعاده من المنتخب من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الاثنين 5 نوفمبر 2018 .

أخبار الأهلي : وليد سليمان يكشف حقيقة اعتزاله اللعب الدولي بعد استبعاده من المنتخب
ستاد الأهلي نشر في ستاد الأهلي يوم 05 - 11 - 2018

أخبار الأهلي : نفى وليد سليمان، صانع ألعاب النادي الاهلي، الأنباء التى تردت مؤخرًا عن اعتزاله اللعب دوليا، بعد قرار الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى استبعاده من تشكيلة الفراعنة أمام تونس .
وقال حاوي الأهلى للمقربين منه أنه لا يزال يحلم بالعودة لصفوف المنتخب رغم استبعاده، خصوصًا أن قرار عدم وجوده فى التشكيل ليس قرارًا فنيًا، مؤكدا أن مستواه سيجعله قادر على فرض نفسه على تشكيلة المنتخب خلال المرحلة المقبلة.
وكان أجيرى، المدير الفنى للمنتخب الوطنى، أعلن قائمة اللاعبين “المحليين” المنضمين لمعسكر نوفمبر الخاص بمباراة تونس فى الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2019، وودية الإمارات.
أخبار الأهلي : هانى رمزي : معدل الأعمار السنية سر استبعاد الحاوي من المنتخب
من جانبه كشف هاني رمزي، المدرب العام للمنتخب الوطني، مصير وليد سليمان صانع ألعاب النادي الأهلي مع الفراعنة بعد أن تم استبعاده من معسكر الفراعنة في مباراتي تونس والإمارات.
وقال رمزي إن وليد سليمان من اللاعبين المميزين ويقدم أداء رائع مع فريقه الأهلي خلال الفترة الأخيرة، لكن السياسية التي يتبعها الجهاز الفني لمنتخب مصر هي النزول بمعدل الأعمار.
وأضاف:" استبعاد وليد سليمان ليس نهائي ومن الوارد تواجده في قائمة منتخب مصر خلال الفترة المقبلة، اذا استدعى الأمر وجوده".
وينطلق معسكر المنتخب يوم 12 نوفمبر الجارى بمدينة برج العرب حتى موعد مباراة تونس المقرر لها يوم 16 من نفس الشهر على ملعب استاد الجيش ببرج العرب الساعة السادسة مساء، على أن يواجه المنتخب نظيره الإماراتي يوم 20 في دبي.
أخبار الأهلي : تغيير طاقم حكام مباراة مصر وتونس
وفى سياق متصل قرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم تعيين طاقم حكام جديد من جنوب إفريقيا لإدارة مباراة مصر وتونس المحدد لها يوم 16 نوفمبر الحالي ضمن الجولة الخامسة لتصفيات المجموعة العاشرة المؤهلة لنهائيات الأمم الإفريقية.
ويتكون الطاقم من : فيكتور جيمس حكما للساحة ، زاخيلي سويلا مساعد أول ، جوهانس موشيدي مساعد ثان ، فيكتور هيلنجواني حكم رابع .
المعروف انه تم تعيين محمد بلال “موريتانيا” مراقبا للمباراة و آلستين نتاجونجيرا “رواندا” مراقبا للحكام.
وكان الاتحاد الإفريقي قد أعلن في وقت سابق تعيين طاقم تحكيم جزائري للقاء قبل أن يتراجع ويعيين طاقم جديد بقيادة الجنوب إفريقي فيكتور جميس.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( أخبار الأهلي : وليد سليمان يكشف حقيقة اعتزاله اللعب الدولي بعد استبعاده من المنتخب ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق