«سبايس جيرلز» يعود للغناء من جديد في جولة فنية بدون فيكتوريا بيكهام

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
«سبايس جيرلز» يعود للغناء من جديد في جولة فنية بدون فيكتوريا بيكهام من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الاثنين 5 نوفمبر 2018 .

«سبايس جيرلز» يعود للغناء من جديد في جولة فنية بدون فيكتوريا بيكهام
أ نشر في الشروق الجديد يوم 05 - 11 - 2018

توقع مراقبون إعلان 4 من عضوات فريق البوب النسائي، «سبايس جيرلز»، في وقت لاحق اليوم الاثنين، اعتزامهن العودة للغناء من جديد في إطار جولة فنية، لن تشمل مشاركة زميلتهن في الفريق، فيكتوريا بيكهام، المعروفة ب«بوش سبايس».
وقالت إيما بونتون، 42 عاما -المعروفة ب«بيبي سبايس» والتي تقوم حاليا بتقديم برنامج إذاعي على شبكة راديو «هارت»- لزميلتها التي تشاركها في تقديم البرنامج الاذاعي الصباحي: «سيتم الإعلان عن كل شيء اليوم بعد الساعة 3 بعد الظهر على شبكات التواصل الاجتماعي». وأضافت: «ولكنني متحمسة جدا. سيكون الأمر رائعا».
من ناحية أخرى، نشرت صحيفة «ذا صن» البريطانية الشعبية صورة ترويجية قبيل إعلان بونتون اليوم الاثنين، ظهرت بها عضوات الفريق، جيري هورنر (المعروفة بجينجر سبايس)، 46 عاما، وميل بي (المعروفة بسكاري سبايس)، 43 عاما، وميل سي (المعروفة بسبورتي سبايس)، 44 عاما، إلى جانب بونتون.
وذكرت الصحيفة أن العضوات الأربع يعتزمن نشر مقطع فيديو ليعلن فيه عن عودتهن للمشاركة في «جولة فنية كبيرة» ببريطانيا.
وأضافت الصحيفة أن فيكتوريا بيكهام، 44 عاما، لن تظهر في مقطع الفيديو، وأنها فضلت التركيز في عملها بمجال الأزياء بدلا من الانضمام إلى زميلاتها في جولتهن الفنية.
يذكر أن عضوات الفريق كن قد انفصلن في عام 2000، ثم عدن للعمل سويا من جديد في جولة فنية بأوروبا والولايات المتحدة في عام 2008، وكانت آخر مرة عملن فيها معا في ختام فعاليات دورة الألعاب الأولمبية بلندن في عام 2012.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( «سبايس جيرلز» يعود للغناء من جديد في جولة فنية بدون فيكتوريا بيكهام ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق