اتحاد الكرة: تأهل أول كل مجموعة بالقسم الثاني مباشرة للدوري الممتاز

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

اتحاد الكرة: تأهل أول كل مجموعة بالقسم الثاني مباشرة للدوري الممتاز

من موقع صدى البلد، بتاريخ اليوم الاثنين 5 نوفمبر 2018 .

استقر مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة هانى أبو ريدة على تأهل أول كل مجموعة بالقسم الثاني مباشرة للدوري الممتاز وهبوط أصحاب المراكز الثلاثة الأخيرة لدوري القسم الثالث.

وعقدت اليوم الإثنين لجنة ثلاثية من الأندية أعضاء الجمعية العمومية لاتحاد الكرة برئاسة الدكتور عمرو عبدالحق اجتماعا مع مجلس إدارة الجبلاية برئاسة المهندس هانى أبوريدة لحسم ملف الصعود والهبوط.

واتفق اتحاد الكرة مع أندية الجمعية العمومية خلال الاجتماع الأخير على هامش فعاليات الجمعية العمومية على تشكيل لجنة تجتمع اليوم الاثنين لتعديل نظام الصعود والهبوط في دوري الدرجة الثانية والثالثة ضمت كل من الدكتور عمرو عبدالحق وعلى سليم والدكتور هيرماس رضوان رئيس نادى بنى عبيد.

يذكر أن الجمعية العمومية شهدت إجراء الانتخابات التكميلية، لانتخاب عضوين جديدين بدلًا من حازم وسحر الهواري، وأسفرت عن نجاح أحمد شوبير ودينا الرفاعي.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( اتحاد الكرة: تأهل أول كل مجموعة بالقسم الثاني مباشرة للدوري الممتاز ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : صدى البلد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق