الأهلي يعاقب مؤمن زكريا بسبب "تويتة"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قرر محمد يوسف مدير الكرة بالنادي الأهلي، توقيع غرامة مالية، على صانع ألعاب الفريق مؤمن زكريا، بسبب نشره "تويتة" نشرها على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

 وأوضح يوسف أن القرار جاء على خلفية ما نشره مؤمن عبر حسابه الشخصية "بتويتر"، على الرغم من اتخاذ قرار بحظر الإدلاء بأي تصريحات عبر السوشيال ميديا، لحين الاننهاء من مواجهة الترجي المصيرية، بنهائي دوري أبطال إفريقيا.

 وكتب مؤمن عبر حسابه الشخصيه على توتير": مش مشكلة أنا الوحيد برة القائمة، برضه ورا الفريق لغاية 9 نوفمبر فى رادس، وهروح أشجع، وبعدها ربنا يسهلها للجميع، وما هو ما أعتبره الجهاز الفني اختراق لهذا الحظر، وتمهيدا للرحيل صانع الألعاب.

وتغادر بعثة الأهلى صباح غد الثلاثاء إلى تونس، استعدادا لمواجهة الترجى، فى إياب نهائى دورى الأبطال، المقرر لها الجمعة المقبل، فى رادس بعدما حسم لقاء الذهاب الذى أقيم فى برج العرب بثلاثية مقابل هدف.

 وشهدت الفترة الماضية خلافات حادة بين مؤمن وإدارة الأهلي على خليفة رفض المهاجم تجديد عقده مع الفريق، الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري.


وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( الأهلي يعاقب مؤمن زكريا بسبب "تويتة" ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الكابتن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق